أسترجاع حساب أنستقرام معطل | تم تعطيل حسابك لانتهاك شروطنا (2024)

أسترجاع حساب أنستقرام معطل | تم تعطيل حسابك لانتهاك شروطنا (2024)

تم تعطيل حسابك على أنستقرام لقد شهدنا في الأمس تعطيل حسابات كثيرة على انستقرام بسبب خلل تقني مما تسبب في تعطيل حسابات كثيرة في منصة انستقرام وعند تسجيل الدخول الى حسابك قد يظهر خطاء تم تعطيل حسابك لعدم اتباع شروطنا او Your account has been disabled for not following our terms وذا ليس بسبب انك بلفعل قد قمت بعمل انتهاك في منصه الأنستقرام بل انه خطاء اصاب جميع المستخدمين , لذالك لا تقلق فأننا اليوم سوف اقوم بشرح لكم الطريقة الصحيحة لأسترجاع حساب انستقرام معطل بطريقة الصحيحة.

أسترجاع حساب أنستقرام معطل | تم تعطيل حسابك لانتهاك شروطنا (2024)
أسترجاع حساب أنستقرام معطل

أسباب تعطيل حساب انستا 2024

رابط استرجاع حساب انستقرام معطل في الأونه الأخيرة اصبح نشهد الكثير من تعطيل حسابات انستقرام بسبب او حتى دون اي سبب يذكر , وذالك يرجع الى التطور الهائل في سياسات وارشادات الأنستقرام التي تتبعها فهي تهتم بأن توفر بيئة أمنه لمستهدمين منصة Instagram وعدم نشر اي محتوى غير مناسب قد ينتج بظرر على مستخدمين انستا , لكن من أشهر الأمور التي تؤدي الى تعطيل حسابات انستقرام هي عدم اتباع سياسة Instagram مثل نشر صور غير مناسبة او مقاطع فيديو نتنهك ارشادات انستقرام.

أسترجاع حساب أنستقرام معطل
استرجاع حساب انستقرام معطل 2024
استرجاع حساب انستقرام معطل بسبب العمر
رابط استرجاع حساب انستقرام معطل 2024
رابط استرجاع حساب انستقرام معطل مؤقتا
رابط استرجاع حساب انستقرام معطل انتحال
رابط استرجاع حساب انستقرام معطل انتهاك
روابط استرجاع حساب معطل انستقرام
استرجاع حساب انستقرام المعطل تم تعطيل حسابك
ثغرة استرجاع حساب معطل انستقرام
طريقة استرجاع حساب انستا معطل
رابط استرجاع حساب انستقرام معطل بسبب العمر
استرجاع حساب انستقرام معطل
استرجاع حساب انستقرام معطل انتهاك
استرجاع حساب انستقرام معطل 2024
ارجاع حساب انستقرام معطل
رابط استرجاع حساب انستقرام معطل 2024
رابط استرجاع حساب انستقرام معطل
طريقة استرجاع حساب الانستقرام المعطل
كيف يتم استرجاع حساب معطل انستقرام
كيفية استرجاع حساب انستقرام معطل مؤقتا
استرجاع حساب انستقرام معطل بدون هوية
استرجاع حساب انستقرام معطل نهائيا
استرجاع حساب انستقرام معطل او ناسي الباسورد والايميل اسهل طريقة
استرجاع حساب انستقرام معطل مؤقتا
استرجاع حساب انستقرام معطل او محذوف
كيفية استرجاع حساب انستقرام معطل

رابط استرجاع حساب انستقرام معطل قد تلاحظ عند اي انتهاك تقوم به بأن الشركة تقوم بأرسال تحذير لك بعدم تكرار تلك المخالفة ويكون لديك ثلاثة فرص لتجنب أغلاق حسابك بشكل نهائي او تعطيله مؤقتاً , لكن اذا تكرر الأمر قد يتم تعطيل حسابك في انستقرام بشكل نهائي وقد يصعب أسترجاعة , ويوجد تعطيل اخر يسمى ( تأكيد حسابك في انستقرام ) وهذا تعطيل يكون مؤقت والهدف منه التأكد من بياناتك الشخصية وتأكيد حسابك بهوية شخصية لتأكد بأنك شخص حقيقي تريد بلفعل استعمال انستقرام والأستفادة من مميزاتة.


  • تعطيل حساب انستقرام بسبب انتهاك ارشادات منتدى
  • تم تعطيل حسابك لعدم اتباع شروطنا
  •  Your account has been disabled for not following our terms 
  • تعطيل انستقرام احترازي

رابط استرجاع حساب انستقرام معطل

إذا تم تعطيل حسابك على Instagram، فستظهر لك رسالة تخبرك عند محاولة تسجيل الدخول رابط استرجاع حساب انستقرام معطل  إذا كنت تعتقد أن حسابك قد تم تعطيله عن طريق الخطأ، فقد تتمكن من مطالبتنا بمراجعة القرار عن طريق فتح التطبيق وإدخال اسم المستخدم وكلمة السر واتِّباع التعليمات الظاهرة على الشاشة¹.

إذا لم تظهر لك رسالة تفيد بتعطيل الحساب، فربما تواجه مشكلة في تسجيل الدخول¹. في حالة حذف حسابك بنفسك أو عن طريق شخص آخر لديه كلمة السر، فلا توجد طريقة لاستعادته¹. يمكنك إنشاء حساب جديد باستخدام عنوان البريد الإلكتروني نفسه الذي استخدمته من قبل، ولكن لن تتمكن من الحصول على اسم المستخدم نفسه.

إذا تمكن شخص ما من الوصول إلى حسابك أو لم تتمكن من تسجيل الدخول إلى حسابك، فتفضَّل بزيارة هذه الصفحة على متصفح الكمبيوتر أو الهاتف المحمول لتأمين حسابك.

إذا كنت ترغب في استرجاع حسابك، يمكنك القيام بالخطوات التالية²:

  1. قم أولاً بالانتقال إلى الرابط: https://help.instagram.com/contact/606967319425038
  2. في الحقل المخصص، أدخل اسمك الكامل، مثل: محمد سامي الريس.
  3. ضع البريد الإلكتروني الذي استخدمته عند إنشاء حسابك.
  4. أدخل اسم المستخدم الذي تستخدمه في حسابك.
  5. قم بإدخال رقم الهاتف المرتبط بحسابك².

 طريقة إسترجاع حساب انستقرام  تم تعطيل حسابك لعدم اتباع شروطنا

رابط استرجاع حساب انستقرام معطل بعدما تعرفنا على أهم الأسباب التي تؤدي الى أغلاق حسابك وتعطيلة بشكل مؤقت او نهائي الان يجب علينا القيام في حال تم تعطيل حسابك واغلاقة في انستقرام ان نقوم بأسترجعه بسرعة بتباع خطوات بسيطة وسهله , لكن اولاً يجب عليك التأكد من سبب تعطيل حسابك مثل تهديدات ذات مصداقية لإلحاق الأذى بالآخرين أو الترويج لسلوك التدمير الذاتي او حتى الكلام الذي يحض على الكراهية وغيرها من اسباب التعطيل .

طريقة إسترجاع حساب انستقرام  تم تعطيل حسابك لعدم اتباع شروطنا
أسترجاع حساب أنستقرام معطل

 

فكما نرى انه تم تعطيل حسابي في instagram بسبب لعدم اتباع شروطنا او Your account has been disabled for not following our terms, وفي الأسفل تجد رابط يخبرك في حال أردت استعادة حسابك بدخول الى  رابط المراسلة فريق دعم انستقرام لأسترجاع الحساب وملء الناموذج التعطيل يمكنك استعادة حسابك.

طريقة إسترجاع حساب انستقرام  تم تعطيل حسابك لعدم اتباع شروطنا
أسترجاع حساب أنستقرام معطل

رابط استرجاع حساب انستقرام معطل عليك قرأة اسباب تعطيل حساباك انستتقرام والتي تؤدي الى أغلاق حسابك في حال قمت من اي من تلك الأنتتهاكات التي تظهر في الصورة , يجب عليك تطبيق هذه العملية من اي متتصفح مثل متصفح Google chrome او اي متصفح تريدة ودخول الى موقع instagram.com وعمل تسجيل دخول الى حسابك , ويمكنك دخول الى ناموذج المراسله مباشرة من هـــــــنـــــــا.


طريقة إسترجاع حساب انستقرام  تم تعطيل حسابك لعدم اتباع شروطنا
أسترجاع حساب أنستقرام معطل

قم بتعبئة الناموذج المراسلة الذي يظهر امامك ويجب عليك التأكد من صحه المعلومات التي تضيفها لكي يقوموا بمراسلتك في حال ارادو منك مثلاً صورة عن هويتك الشخصية او اي معلومات اخرى تسهل عليك استرجاع حسابك في انستقرام , والمعلومات المطلوبة منك هي اسمك الكامل كما في هويتك الشخصية وايضاً الأميل او البريد الألكتروني المرتبط في حسابك ورقم هاتفك المرتبط ايضاً في الحساب رابط استرجاع حساب انستقرام معطل .


وفي الخانة الأخيرة سوف تقوم بتقديم رسالى لفريق دعم انستقرام تخبرهم انك لم تقم بأي انتهاك وانما تم تعطيل حسابك عن طريق الخطاء , ,لا تقلق سوف اضع لك نص الرساله التي يمكنك استعمالها في استعادة حسابك واسترجاعة ويمكن استخدام بللغه العربية او الأنجليزية على حسب اللغة التي تقدم بها الناموذج استرجع انستقرام.


Hello Instagram, I have not been able to access my account, because my account has been disabled due to not following the instructions of the Instagram community and I think it was by mistake, so I ask you to reactivate my account, thanks


مرحبًا Instagram ، لم أتمكن من الوصول إلى حسابي ، لأنه تم تعطيل حسابي بسبب عدم اتباع تعليمات مجتمع Instagram وأعتقد أنه كان عن طريق الخطأ ، لذلك أطلب منك إعادة تنشيط حسابي ، شكرًا

Tareq Shadow
بواسطة : Tareq Shadow
Shadow Hacker Shadow Hacker Arb git Shadow Bunty aearb xcashadvances أفضل موقع عربي لتعليم الهكر هكر تهكير واتس اب انستقرام جيميل تهكير سناب شات اختراق سناب شات اختراق ... واتس اب احتراق انستقرام تهكير انستقرام hack hacker hacking snap chat hack والاختراق kali linux . نقدم دروس حول تهكير و اخبار الهكر و اختراق.هكر ببجي Termux الربح من الأنترنت تطبيقات تعلم الهكر Pubg Hack امن المعلومات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-