تطبيق جميع أوامر Termux للأختراق all Commands Termux

تطبيق جميع أوامر Termux للأختراق all Commands Termux

تطبيق جميع أوامر Termux للأختراق (2022)

 

تيرمكس هو واحد من أفضل تطبيقات أختبار الأختراق على الموبايل فهو يتيح لك عمل أختبار أختراق من خلال هاتفك فقط دون الحاجة لأستعمال جهاز الكمبيوتر ويحتوي على مميزات عديدة لا حصر لها منها انه يعمل على جميع اصدارات الموبايل ويمكنك تحميل جميع أدوات الهكر المعروفة والمشهورة ولا ننسى انه سهل الأستخدام ولا يحتاج الى اي خبرة في مجال الهكر وأختبار الأختراق لذا من المهم جدأ تعلم جميع أوامر تطبيق Termux للأختراق ولكي تتعلم أوامر تيرمكس سوف اشارككم تطبيق رائع يضم أهم الأوامر والأدوات التي سوف تحتاجها والتي يجب ان تتواجد في هاتفك.

ما هو تطبيق Termux وهل يقوم بتهكير حقاً

تطبيق تيرمكس هو تطبيق مفتوح المصدر مبني على اللنكس يمكنك تثبيت تطبيق تيرمكس على هاتفك المحمول وتثبيت أدوات وسكربتات متعددة الأستعمالات اي لا ينطبق فقط على أدوات الهكر فقط , فيمكنك تثبيت لغات البرمجة المتعددة مثل لغة Paython ,php وغيرها من لغات البرمجة ولا ننسى ايضاً سكربتات تحتوي على مهام معينه فهو عبارة عن طرفية أوامر terminal يمكن تنفيذ من خلالها أوامر متعددته لغرض معين فهو شبيه الى حد ما في توزيعة Kali linux المخصصة للأختراق لكن الفرد في تطبيق Termux انه يجب عليك تحميل وتثبيت كل أداة بشكل منفصل ويدوياً.

ما هو تطبيق Termux وهل يقوم بتهكير حقاً

لكن السؤال هل يقوم حقاً تطبيق Termux في الأختراق؟ والجواب على ذالك حقاً لا فهو ليس تطبيق اختراق فكما ذكرنا هو عبارة عن طرفية أوامر اي انه يمكنك تثبيت أدوات الهكر والأختراق المشهورة من خلال تطبيق تيرمكس بل ايضاً يمكنك تثبيت توزيعات لنكس مشهورة من خلال الهاتف فهو يقوم بتشغيل جميع السكربتات والأدوات التي تصنعها او حتى يمكن تحميلها من الموقع المشهور github.

ما هي أوامر تطبيق تيرمكس وفيما تستخدم

بطبع اذا أردت استعمال اي برنامج فيجب عليك اتقان استعماله وغالباً ما تبحص عن شروحات في اليوتيوب عن طريقة استعمال البرنامج او التطبيق , والأمر كذالك فيما يخص تطبيق Termux فلكي تستطيع استخدامة يجب اولاً تعلم طريقة تثبيت Termux على هاتفك وبعدها يجب عليك تعلم جميع أوامر تطبيق تيرمكس ALL TERMUX COMMANDS لكي تتمكن من استعماله بشكل صحيح فهو ليس مثل الويندوز او اي تطبيق اخر يحمل واجهة رسومية , بل اي حركة تريد فعلها يجب كتابة أمر معين مثل التنقل بين الملفات او التحميل او الرجوع الى الخلف او حذف ملف معين او انشاء مجلد.

نطبيق أوامر تيرمكس ALL TERMUX COMMANDS

نطبيق أوامر تيرمكس ALL TERMUX COMMANDS

بعدما تعرفنا على أهمية تعلم أوامر all Commands Termux من المهم جداً مشاركتكم أهم الأوامر التي يمكنك استعمالها في داخل التطبيق , ولعل أسهل شيء لك لتعلم الأوامر هو من خلال تطبيق رائع حقاً يحتوي على أفضل أوامر Termux وافضل الدوات التي يمكن تثبيتها في هاتفك من خلال التطبيق , التطبيق يحتوي على الكثير من المميزات والخصائص منها جميع أوامر تيرمكس وأمكانية نسخ الأوامر بشكل مباشر وايضاً يحتوي على أهم ادوات الأختراق والكثير من المميزات.

تحميل all Commands Termux

Tareq Shadow
بواسطة : Tareq Shadow
Shadow Hacker Shadow Hacker Arb git Shadow Bunty aearb xcashadvances أفضل موقع عربي لتعليم الهكر هكر تهكير واتس اب انستقرام جيميل تهكير سناب شات اختراق سناب شات اختراق ... واتس اب احتراق انستقرام تهكير انستقرام hack hacker hacking snap chat hack والاختراق kali linux . نقدم دروس حول تهكير و اخبار الهكر و اختراق.هكر ببجي Termux الربح من الأنترنت تطبيقات تعلم الهكر Pubg Hack امن المعلومات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-