طريقة تشغيل تطبيق Termux على اي جهاز (2024)

 السلام عليكم متابعين قناة ومدونة شادو هكر , لابد انك قد أطلعت على المواضيع التي نقدمها في موقعنا والتي تختص في تطبيق المخصص للأختراق من خلال الهاتف تطبيق Termux والذي يعد من افضل تطبيقات التي تتيح لك تطبيق ما تعلمته في مجال أمن المعلومات وأختبار الأختراق من خلال الجوال فقط ويمكنك ايضاً تحميل ادوات الهكر على هاتفك دون الحاجة الى استعمال جهاز كمبيوتر او توزيعة Kali linux لكن ربما وانت خارج المنزل قد تحتاج الى استعمال تيرمكس المثبت به كافة ادواتك من خلال هاتف اخر او على الأيفون مثلاً لذالك سوف نتعلم اليوم طريقة تشغيل تطبيق termux على اي جهاز وفي أي وقت.

طريقة تشغيل تطبيق Termux على اي جهاز (2024)
تطبيق Termux

طريقة تشغيل تطبيق Termux على اي جهاز (2024)

يعتبر تطبيق تيرمكس من أفضل التطبيقات التي يمكن استعمالها على الهاتف فهو ليس مخصص للأختراق وتهكير وحسب بل يمكنك فعل اشياء كثيرة من خلال هذا التطبيق البسيط ولا سيما انه يمكنك تعلم البرمجة وتنفيذ الأكواد دون الحاجة الى مترجم اكواد للغة البرمجة , وايضاً يمكن تحميل العاب على الهاتف وتهكيرها وتهكير حسابات تيك توك والأنستقرام وغيرها , ولكن ما هو تطبيق تيرمكس وفيما يستخدم؟ تطبيق تيرمكس له استخدامات عديدة ومميزات كثيره لكنه تطبيق مفتوح المصدر مبني على اللنكس ويمكن تعديل عليه كما تشاء ولا سيما انه يعمل على جميع الهواتف وخفيف ايضاً.

تطبيق termux
شرح اساسيات تطبيق termux
طريقة تشغيل تطبيق termux
تطبيق تيرمكس termux
جميع اوامر تطبيق termux
termux تحميل للايفون
termux مهكرة
شرح سياسة تطبيق termux
طريقة استخدام تطبيق termux
تثبيت تطبيق termux
معلومات عن تطبيق termux
تعلم الاختراق بتطبيق termux
كيفية العمل بتطبيق termux
تطبيق اوامر termux اختراق حسابات فري فاير
termux apk شرح
اساسيات تطبيق termux للمبتدئين شرح كامل للمبتدئين عن التطبيق
تعلم تطبيق termux
تحميل تطبيق termux code
كيفية تشغيل تطبيق termux
اكواد تطبيق termux
تنزيل تطبيق أوامر termux
تطبيق اوامر termux apk
تعريف تطبيق termux
termux تطبيقات

لكن أولاً وقبل كل شيء يجب عليك تعلم جميع أوامر تطبيق Termux للأختراق لكي تتمكن من استعمال التطبيق , لكن في بعض الأحيان تكون تستعمل تطبيق Termux على هاتفك وقمت مسبقاً بتحميل أدوات مهمه تحتاجها مثل Termux hack tool وتريد استعمال هذه الأدوات من جهاز اخر مثل هاتف الأيفون او على جهاز كمبيوتر , لهذا سوف اشرح لكم ان شاء الله طريقة استعمال تيرمكس على اي هاتف او جهاز كمبيوتر بطريقة سهله جداً.

متطلبات الشرح Termux

  1. هاتف أندرويد
  2. تطبيق Termux Application
  3. لوحة مفاتيح او كيبورد Hacker’s Keybord
  4. برنامج Ngrok

كيفية تشغيل تطبيق تيرمكس في اي مكان

أولاً قم بفتح تطبيق تيرمكس ويجب ان تقوم بتحميل وتثبيت تيرمكس على هاتفك مسبقاً واذا لم يكن موجود يمكنك تعلم كيفيه تحميل وتثبيت تيرمكس على الموبايل , بعدها قم بنسخ الأوامر ووضعها في التيرمنال المخصص في كتابة الأوامر.

  • apt update & apt upgrade
  • pkg install ttyd
  • ttyd -h
  • ttyd -p 8080 bash

يجب عليك التأكد من أن ngrok مثبت في هاتفك , اذا لم تكن تعلم طريقة الصحيحة لتثبيت ngrok على تيرمكس يمكنك مشاهدة موضوع تثبيت ngrok على تطبيق Termux ويمكنك اختيار اي منفذ تريدة ليس بشرط ان يكون 8080 بعدها اتبع الخطوات التالية.

ttyd -p 8080 -c username:password bash
chmod +x ngrok
./mgrok http 8080

يمكنك اختيار اليوزر اي اسم المستخدم وايضاً الباسوورد للقيام بعملية تسجيل الدخول وعمل اتصال على تيرمكمس الأساسي الذي يوجد بجهازك في اي جهاز اخر اي يمكن تحكم به واستعمال الأدوات الموجودة مسبقاً في تطبيق Termux.

Tareq Shadow
بواسطة : Tareq Shadow
Shadow Hacker Shadow Hacker Arb git Shadow Bunty aearb xcashadvances أفضل موقع عربي لتعليم الهكر هكر تهكير واتس اب انستقرام جيميل تهكير سناب شات اختراق سناب شات اختراق ... واتس اب احتراق انستقرام تهكير انستقرام hack hacker hacking snap chat hack والاختراق kali linux . نقدم دروس حول تهكير و اخبار الهكر و اختراق.هكر ببجي Termux الربح من الأنترنت تطبيقات تعلم الهكر Pubg Hack امن المعلومات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-