خدعة بسيطة زيادة متابعين انستقرام | instagram followers

 زيادة متابعين انستقرام السلام عليكم متابعين قناة ومدونة شادو هكر في هذا المقال سوف اشاركم خدعة بسيطه يمكنك زيادة متابعين حقيقيين لحساب انستقرام وبدون استعمال اي برامج او تطبيقات فكل ما سوف نحتاجه هو جهاز كمبيوتر فقط ومتصفح فايرفوكس او جوجل كروم زيادة متابعين انستقرام من خلال اكواد جافا سكربت وايضاً استغلال حسابات المشاهير بنقل المتابعين الى حسابك وهم بنفسهم سيقومون بعمل لك متابعه بدون اي مجهود وسوف ترى زيادة متابعين حسابك على انستقرام بشكل كبير وملحوظ.

زيادة متابعين انستقرام
زيادة متابعين انستقرام

خدعة بسيطة زيادة متابعين انستقرام | instagram followers

أهمية زيادة متابعين حساب انستقرام هو امر مهم جداً سواء حسابات instagram او حتى زيادة متابعين تيك توك وفيسبوك وغيرها من مواقع التواصل الأجتماعي هو امر مهم في وقتنا الحالي ومن الجدير بك رفع عدد متابعين حسابك فهذا ما يعزز انتشار حسابك بشكل سريع والحصول على الشهرة وايضاً كسب المال من خلال متابعينك بنشر المنتجات او الأعلانات لشركات وخدمات معينه وهذا ما يقوم به المشاهير في مواقع التواصل الأجتماعي مثل TikTok.

زيادة متابعين انستقرام
موقع زيادة متابعين انستقرام
برنامج زيادة متابعين انستقرام
موقع زيادة متابعين انستقرام مجانا 2023
رابط زيادة متابعين انستقرام وهميين مجانا
تطبيق زيادة متابعين انستقرام
تحميل برنامج زيادة متابعين انستقرام مهكر
مواقع زيادة متابعين انستقرام
موقع زيادة متابعين انستقرام مجانا للاندرويد
موقع روسي زيادة متابعين انستقرام
موقع زيادة متابعين انستقرام 2023
كيف يمكنني زيادة متابعين انستقرام
كيف يمكن زيادة متابعين انستقرام
زيادة متابعين انستقرام وهميين مجانا
زيادة متابعين انستقرام وهميين 2023
زيادة متابعين انستقرام وهميين للايفون
زيادة متابعين انستقرام ولايكات
زيادة متابعين انستقرام وهميين 2023

زيادة متابعين حساب انستقرام instagram followers

بعدما تعرفنا عن اهمية الحصول على متابعين حقيقيين ومتفاعلين في حسابك زيادة متابعين انستقرام الأن سوف نقوم بشرح الطريقة التي تخولك الى الحصول على متابعين انستقرام حقيقيين سواء عرب او اجانب , لكن اولاً يجب عليك اختيار حساب شخص مشهور جداً تريد جلب متابعيه الى حسابك فمثلاً اذا كنت تريد متابعين عرب يجب عليك اختيار حساب انستقرام لمشهور عربي سعودي مثلاً والذي تستطيع الحصول على متابعين انستقرام حقيقيين دون الحاجة الى تهكير حساب انستقرام.

واذا اردت متابعين اجانب الى حسابك فيجب عليك اختيار مشهور اجنبي فليكن حساب لاعب كرة القدم Cristiano Ronaldo او اي مشهور تريدة يهتم بنفس نوع محتوى الذي تقدمة وهذا مثال فقط , وايضاً سوف نحتاج الى متصفح فايرفوكس او جوجل كروم اختر الذي تفضله والذي يناسبك ولكن سوف اختار العمل على متصفح فايرفوكس زيادة متابعين انستقرام .

زيادة متابعين انستقرام

هناك العديد من الطرق التي يمكن استخدامها لزيادة متابعي حساب انستقرام الخاص بك. فيما يلي بعض النصائح التي يمكن اتباعها:

  1. انشر محتوى جذاب: يجب أن تنشر محتوى يثير اهتمام الناس ويشجعهم على متابعة حسابك. يمكنك استخدام الصور والفيديوهات والقصص لنشر المحتوى.
  2. استخدم العلامات التجارية: استخدم العلامات التجارية الخاصة بك في منشوراتك لتحسين ظهور حسابك في نتائج البحث.
  3. استخدم وسوم الهاشتاغ: استخدم وسوم الهاشتاغ للتفاعل مع المستخدمين الآخرين في منشوراتهم وزيادة فرصتك للعثور على متابعين جدد.
  4. قم بمتابعة الحسابات الأخرى: قم بمتابعة الحسابات التي تهمك وتعرف عليها وتفاعل معها، وبذلك سيقوم المستخدمون بالتفاعل مع حسابك أيضًا.
  5. أدخل تحسينات على حسابك: قم بتحديث معلومات حسابك وضع صورة ملفك الشخصي وتصميمه بشكل جيد، بالإضافة إلى إعدادات الخصوصية وإعدادات العرض والإشعارات.
  6. قم بالترويج عن حسابك: يمكنك الترويج لحسابك عبر الوسائل الاجتماعية الأخرى مثل فيسبوك وتويتر وسناب شات وغيرها، ويمكنك أيضًا الإعلان عن حسابك في الحملات الإعلانية.
  7. قم بإجراء مسابقات: يمكن إجراء مسابقات على حسابك لجذب انتباه الناس وزيادة عدد المتابعين.

 

طريقة زيادة متابعين انستقرام instagram followers

اولاً قم بدخول الى حسابك على الأنستقرام الذي تريد زيادة متابعين اليه من خلال المتصفح فايرفوكس بعدها بذهاب الى حساب الشخص المشهور في انستقرام , وكما اخبرتك سوف اختار الاعب كريستيانو رونالدو.

زيادة متابعين انستقرام
زيادة متابعين انستقرام

بعد ذالك قم بظغط من لوحة المفاتيح الكيبورد على زر F12 ليظهر لك اعلامة التبويب لكونسول سنقوم بحذف السجل الموجود في الكونسول  بكتابه الأمر في سطر الأوامر هذا الأمر console.clear() والضغط على Enter.

طريقة زيادة متابعين انستقرام instagram followers

بعد ذالك سوف نقوم بوضع هذا السكربت زيادة متابعين انستقرام في الكونسول فقط قم بنسخه ووضعه في الكونسول وضغط على أبدء وسوف تلاحظ انه يقوم بمتابعه الشخص المشهور والغاء المتابعه اتركه فقط بضع دقائق وقم بفتح نافذة جديدة الى حسابك وسوف ترى انهخ يزيد عدد متابعيك بشكل كبير من خلال اتسدعاء متابعين هذا الشخص المشهور.

timing = 2000;
times = 15;
for(var i = 0;i < times;i++){
    setTimeout(function(){
        document.getElementsByClassName("_aade")[1].click() ;
    },timing);
    timing += 2000;
    setTimeout(function(){
        document.getElementsByClassName("_acat")[1].click() ;
    },timing);
    timing += 2000;   
    setTimeout(function(){
        document.getElementsByClassName("_a9-_")[0].click() ;
    },timing);
    timing += 2000;
}

يمكنك تنفيذ هذه العملية بشكل يومي وسوف تصل الى أكثر من 1000 متابع بخلال ساعات فقط زيادة متابعين انستقرام , وهذا الكود هو في الحقيقه لا يقوم باي شيء سوى عمل متابعه لشخصيه المشهورة والغاء متابعه لكن بما انه مشهور هناك العديد من هم المهتمين في هذا المشهور فيقومون بمتابعه جميع الأشخاص الذين عملو متابعه له وهذه هي الخدعة لزيادة متابعين انستقرام.

Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-