حسابات فري فاير fphish freefire phishing

 تهكير حسابات فري فاير هو امر شائع في وقتنا الحالي فجيمعنا نريد الحصول على حسابات العاب مجانية تحتوي على الكثير من المميزات والسكنات وشدات فري فاير مجانية دون اي تعب من خلال تهكير الحساب بطريقة سهله ودون اي تعقيد ويستطيع اي مبتدء تطبيق الشرح حتى وان لم يكن له اي خبرة مسبقة في مجال التهكير واختبار اختراق العاب وهي طريقة بسيطة تسمى freefire hack phishing او الصفحات المزورة والتي سوف نتكلم عنها في هذا المقال.

تهكير حسابات فري فاير
تهكير حساب فري فاير

حسابات فري فاير fphish freefire phishing

تهكير حسابات فري فاير تعتبر لعبه freefire من انجح العاب الهاتف على ايفون والأندرويد وهي المنافس الحقيقي للعبه ببجي موبايل وهي لعبه اربيجي متعددة الاعبين بتكوين فريق مكون من 3 لاعبين هدفهم البقاء احياء الى نهاية اللعبه واصابه اكبر عدد من الفريق الأخر وجمع الأدوات والأسلحه المهمه التي سوف تساعدك في البقاء حي والفوز في اللعبه وهي واحدة من افضل العاب الهواتف الذكية في سنه 2023 وتقدم الكثير من المميزات والتحديثات بشكل مستمر وهي لعبه مجانية بلكامل.

تهكير حسابات فري فاير
كيف تهكير حساب فري فاير
برنامج تهكير فري فاير هيد شوت
اختراق حسابات فري فاير مجانا مع كلمة السر
تهكير فري فاير شحن جواهر
تهكير سرقة حسابات فري فاير
رابط تهكير حسابات فري فاير
تهكير حساب فري فاير جواهر
تهكير جواهر فري فاير
تطبيق تهكير حسابات فري فاير
تهكير حساب فري فاير بالايدي
اختراق حسابات فري فاير ب termux

لكن ما يهمنا الأن تهكير حسابات فري فاير هو فهم كيفيه تهكير حساب لعبه فري فاير وكيف تخترق اللعبه باسهل طريقة ممكنه وبدون اي خبرة مسبقة في مجال الأختراق عبر اداة بسيطة جداً يمكنك استعمالها على جميع الأنظمة مثل الكالي لنكس وايضاً تطبيق Termux للأختراق والذي يعتبر من افضل تطبيقات الأختراق التي تعمل على الهاتف الأندرويد.

أداة تهكير حساب فري فاير freefire hack phishing

تحتوي أداة freefire hack phishing على الكثير من الخصائص والمميزات الرائعه فهي لا تتقتصر فقط على تهكير الحساب مباشرة بل يمكن ايضاً انشاء صفحات مزورة اخرى بهدف جذب الضحيه فمثلاً يمكن انشاء صفحه مزورة من خلال البرنامج بانه يقوم بزيادة شدات حساب اللعبه او اعطاء شدات مجانية او سكنات للحساب وبمجرد ان يقوم بكتابه معلومات حسابه سوف يرسل لك معلومات الحساب مثل الأميل والباسوورد , وايضاً يوجد بها خصائص ومميزات اخرى تهكير حسابات فري فاير.

  • صفحه مزورة فري فاير شدات مجانية
  • صفحه مزورة freefire hack phishing لتهكير حساب مباشرة
  • تعمل على تيرمكس وكالي لنكس
  • سهله الأستعمال دون اي خبرة في تهكير العاب

تثبيت أداة fphish freefire hack phishing

تهكير حسابات فري فاير
تهكير حسابات فري فاير

 

يمكنك تثبيت اداة تههكير لعبه فري فاير على تطبيق تيرمكس للأختراق اذا كنت تفضل استمال الهاتف وانصحك اولاً فهم جميع اوامر تيرمكس قبل استعماله لكي تتمكن من التعامل معه , ,ايضاً يمكن استعمال الأداة على توزيعة kali linux اذا كنت تفضل استعمال الكمبيوتر ولك حرية الأختيار.

 

قم بفتح تطبيق تيرمكس وانسخ الأوامر بترتيب وتأكد انك قمت مسبقاً بتثبيت الأدوات المهمه والتي يجب ان تتوفر لديك في تيرمكس مثل python وايضاً Php وغيرها من المتطلبات تشغيل الأداة.

  • git clone https://github.com/princekrvert/fphish.git
  • cd fphish
  • chmod +x fphish.sh
  • bash fphish.sh

تهكير حسابات فري فاير
تهكير حسابات فري فاير

 

سيتم بعدها تثبيت جميع المتطلبات بشكل تلقائي تهكير حسابات فري فاير وسيتم تثبيت Cloudflare لكي تتمكن مت تهكير الحسابات الخارجية اي خارجة الشبكة وهذا امر مهم لكي يصلك التبليغ والأميل والباسوورد , ‘ند تشغيل الأداة اختر الرقم (2) اي Cloudflare وسيتم انشاء رابط جديد فكل ما عليك هو ارسال هذا الرابط الى الضحيه الذي تريد تهكير حسابه ويمكنك ايضاً فتح الرابط وتجربه عملية اختراق حساب فريق فاير بنفسك.


تهكير حسابات فري فاير fphish freefire hack phishing
freefire hack phishing

تهكير حسابات فري فاير fphish freefire hack phishing
تهكير حساب فري فاير

تهكير حاسابات فري فاير fphish freefire hack phishing
freefire hack phishing

 

هذه بعض الخصائص التي سوف تظهر للضحيه تهكير حسابات فري فاير عند فتح الرابط وهو عبارة عن خصائص ممكن استعمالها في اللعبه مثل زيادة الجواهر والشدات او اعطاء سكنات مجانية للحساب وسوف تجبر الضحيه على كتابه معلومات حسابه الشخصي في اللعبه او كتابه اميل وباسوورد حساب facebook.

تهكير حاسابات فري فاير fphish freefire hack phishing
تهكير حساب فري فاير

تهكير حسابات فري فاير سوف تجد معلومات حساب الضحيه عندما يقوم بكتابتها في مجلد الأداة في ملف نصي وبذالك قد تمكنت من تهكير حساب فري فاير بنجاح وبطريقة بسيطه جداً وبدون اي تعقيد , ,اذا واجهت اي مشكله في تطبيق الشرح يمكنك كتابه تعليق اسفل الموضوع او التواصل معي من خلال الأميل او رقم الهاتف على الواتساب وسوف اقوم برد عليكم في اسرع وقت ممكن.

Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-