أداة MobSF لتحليل وكشف تلغيم تطبيقات Android والأيفون

السلام عليكم متابعين قناة ومدونة شادو هكر , في هذا المقال اقدم لكم اداة رائعه تحتوي على مميزات كبيرة وعديدة فيما يخص تحليل وكشف تلغيم تطبيقات وكشف الأدواد الضارة التي تكون موجودة في التطبيق كما لها خصائص واستعمالات عديدة مثل كشف الثغرات في داخل التطبيقات وعمل تقرير حول الثغرة مع امكانية تحميل السورس وتعديل عليه ويمكن تحليل اي تطبيق سواء على هواتف الأندرويد او الأيفون وتعمل ايضاً على جميع الأنظمة من بينها kali linux.

أداة MobSF لتحليل وكشف تلغيم تطبيقات Android والأيفون
أداة MobSF

 أداة MobSF لتحليل وكشف تلغيم تطبيقات Android والأيفون

اذا كنت مهتم في مجال تحليل التطبيقات للهواتف الذكيه وكشف التلغيم والأكواد الضارة فأن أداة MobSF هي الخيار الأمثل لك فهي تعتبر من الأقوى برامج أمان للموبايل والهواتف الذكية في الأيفون والأندرويد وهوا برنامج مفتوح المصدر ,  تستطيع تحيل التطبيقات واستخراج الرموز وتحليلها وكشف البورتات المستخدمة وصلاحيات الوصول التي يطلبها التطبيق والكثير من الأمور.

mobsf
install mobsf in kali
mobsf ubuntu 20.04
mobsf owasp top 10
mobsf installation in windows 10 step by step
instalar mobsf en windows 10
install mobsf ubuntu 18.04
mobsf download for windows 10
mobsf installation in windows 10
how to install mobsf in windows 10
mobsf install ubuntu 20.04
mobsf install windows 10
install mobsf kali 2023
mobsf kali
mobsf download
mobsf install
mobsf installation
mobsf installation in kali
mobsf github
دانلود mobsf
mobsf tutorial

ويمكن استعمال أداة MobSF في برنامج اكتشاف الثغرات للتطبيقات فهي اداة قوية جداً في التحليل وكتابة تقارير حول الثغرة المكتشفة اي انها مناسبة للمهتمين في مجال أكتشاف الثغرات bug bounty وربح المال من خلال اكتشاف الثغرات الأمنية في تطبيقات الأيفون والأندرويد على حد سواء.

 

أداة MobSF لأختبار الأختراق

برنامج أداة MobSFهي أختصار لكلمة Mobile Security Framework وهي اداة كما قلنا مفتوحة المصدر ويمكن تنفيذ تحليل شامل حول التطبيق بشكل مفصل وبدقة عالية واستخراج الملفات المرتبطة في التطبيق وكشف التلغيم واستخراج نطاق ddns كما تستطيع MobSF لتحليل الأمان لتطبيقات Android و iOS وتعتبر من افضل الأدوات في هذا المجال ولا يوجد اي منافس حقيقي لهذه الأداة في وقتنا الحالي.

طريقة تحميلا وتثبيت أداة MobSF 

 

  • sudo apt-get install git
  • sudo apt-get install python3.8
  • sudo apt-get install openjdk-8-jdk
  • sudo apt install python3-dev python3-venv python3-pip build-essential libffi-dev libssl-dev libxml2-dev libxslt1-dev libjpeg8-dev zlib1g-dev wkhtmltopdf
  • git clone https://github.com/MobSF/Mobile-Security-Framework-MobSF.git
  • cd Mobile-Security-Framework-MobSF

./setup.sh

تحميل أداة  MobSF

Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-