زيادة متابعين انستقرام عبر تطبيق Termux

 زيادة متابعين انستقرام مجاناً السلام عليكم متابعين قناة ومدونة Shadow Hacker في هذا المقالسوف اشاركمم اداة رائعه تقوم بزيادة متابعين على حسابك في instagram بشكل مجاني وبعدد غير محدود وبدون اي متطلبات كثيرة واعلانات مزعجه فقط كل ما سوف تحتاجه هو سكربت مخصص في اضافه متابعين على حسابك في انستقرام من خلال الهاتف وعبر تطبيق تيرمكس للأختراق وسوف تلاحظ اقبال كبير في عدد متابعينك في صفحتك الشخصيه في instagram.

زيادة متابعين انستقرام عبر تطبيق Termux
زيادة متابعين انستقرام termux

زيادة متابعين انستقرام عبر تطبيق Termux

أداة insfollow هي أداة مفتوحة المصدر وظيفتها تقوم بجلب متابعين على حساب انستقرام بعدد لا نهائي وتقوم بعمل متابعه لحسابات اخرى لزيادة فرصتك في زيادة متابعينك بشكل مجاني وهي تعتبر أفضل أداة لزيادة متابعي instagram كما انها سهله الأستعمال ولا تطلب منك اي مجهود او تنزيل تطبيقات خارجيه فقط ما سوف نحتاجة فقط تطبيق Termux وايضاً سكربت المخصص في زيادة متابعين انستقرام مجاناً على الهاتف الذكي.

طريقة استعمال insfollow لزيادة متابعين انستقرام

طريقة استعمال سكربت insfollow سهله للغاية , يبجب اولاً ان تقوم بتثبيت تطبيق Termux للأختراق على هاتفك وقمنا بشرحه في موقع shadow hacker لكي نقوم بتثبيت التطبيق وايضاً تثبيت متطلبات التشغيل لسكربت متابعين انستقرام , بعد ذالك انصحك بأنشاء حساب انستقرام جديد لكي تقوم بتجربه الطريقه عليه ولا تقوم بستعمال حسابك الأساسي.

 

اولاً قم بفتح تطبيق Termux للأختراق بعدها قم بتحديث حزم تطبيق تيرمكس لكي لا تواجهك اي مشاكل عند التثبيت بعدها قم بنسخ الأوامر الموجودة كل امر على حدا وسيتم تحميل وتثبيت سكربت زيادة متابعين انستقرام.

  • pkg up -y
  • pkg install openssl-tool
  • pkg install curl
  • pkg install git
  • git clone https://github.com/termuxprofessor/insfollow
  • cd insfollow
  • chmod +x insfollow.sh
  • termux-wake-lock
  • bash insfollow.sh


بعد تثبيت السكربت سيطلب منك ادخال اليوزر الخاص في حسابك وايضاً كلمة المرور لذالك انصحك بأنشاء حساب انستقرام وهمي فقط لترجبه الطريقه وارسال متابعين انستقرام بعدها على حسابك الأساسي , وبذالك عند تشغيل السكربت سوف تلاحظ زيادو ملحوضه في عدد متابعينك على انستقرام بشكل مجاني.

تحميل سكربت زيادة متابعين انستقرام

Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-