طريقة حساب انستقرام عبر التخمين (instagram)

من بين أكثر المواضيع بحثاً لدة محبين اختبار الأختراق هي تهكير حسابات انستقرام ومواقع التواصل الأجتماعي لما يشهد تطور ملحوض في انتشار الأنترنت والتواصل مع الأخرين عبر وسائل المحادثات المنتشرة سواء عبر التطبيقات او من خلال المواقع المشهورة مثل TikTok وانستقرام لكن هل تسائلت انه بلفعل يمكنك تهكير اي حساب انستقرام عبر طريقة سهله للغايه من خلال التخمين على الحساب وبدون ان تتعلم الهكر , نعم هذا صحيح يمكنك ذالك وهذا ما سوف نتعلمه في هذا المقال عن تهكير حساب instagram.

طريقة تهكير حساب انستقرام عبر التخمين (Hack instagram)
طريقة تهكير حساب انستقرام

طريقة حساب انستقرام عبر التخمين (instagram)

مفهوم تهكير حسابات انستقرام هو امر شائع وقد تلكمنا عنه مسبقاً في موضوع تهكير حساب الانستقرام بجميع الطرق ( 2022 ) وقمنا بشرحه بشكل مفصل عن اهم طرق تهكير حسابات انستقرام , ,تكلمنا عن اسلوب معين يسمى التخمين او ما يعرف في Instagram with a brute force attack وهو هجوم او طريقة تهكير تعتمد على تخمين كلمات المرور على الحساب انستقرام فهو يقوم بتخمين الاف كلمات المرور بشكل سريع وعندما يجد يقوم بتجربه الباسوورد الصحيح يخبرك انه وجد باسوورد حساب انستقرام.


هذا الهجوم لكي تتمكن من اختراق حساب انستقرام بشكل صحيح يجب ان تتوفر عدة عوامل اهمها جمع المعلومات عن الشخص المستهدف , مثلاً سوف تقوم بجمع معلومات مهمه وخاصه به مثل ارقام الهواتف والأسم الشخصي والأميلات والكنية وغيرها من المعلومات الشخصيه فهي تسهل عليك عمليه انشاء باسووردات محتمله ان تكون هي الباسوورد الصحيح للحساب , وهوا ليس امر ضروري طبعاً لكن هي توفر عليك الوقت الكبير والمجهود لأختراق حساب انستقرام مستهدف.

تهكير حساب انستقرام عبر التخمين Hack Instagram brute force attack 

أختراق حساب انستقرام كما ذكرنا يوجد له الكثير من الطرق وهي طرق شبيهه لتهكير حسابات TikTok او الفيسبوك ويوجد له سكربتات مخصصه لكل موقع من مواقع التواصل الأجتماعي , لكن يعتبر اختراق حساب instagram هي من بين اسهل الطرق ويمكن التخمين على الحساب بدون اي باند بلأستعانه في برنامج tor الذي بدورة يمكنه تخطي الحظر على IP اي انك لن تحصل على اي باند بمجرد ان تقوم بتخمين على حساب انستقرام وتهكيرة.


الطريقه التي سوف نستعملها تعمل على جميع انظمة او توزيعات اللنكس اي يمكنك استعمال تطبيق tERMUX للأختراق من خلال هاتفك فقط , فبعد جمع المعلومات الشخصيه عن الضحيه الذ1ي تريد تهكير حسابه على iNSTAGRAM يوجد خيارات عديدة في السكربت يمكنك الأستعانه في باسووردات من عملك الشخصي لأستعمالها في التخمين وعمل هجوم Instagram brute force attack على حساب انستقرام لتهكيرة.

طريقة تهكير باسوورد حساب انستقرام Hack Instagram password

طريقة تهكير باسوورد حساب انستقرام Hack Instagram password
تهكير حساب instagram

سوف نقوم اولاً بتثبيت الأدوات والمتطلبات لكي نتمكن من اختراق باسوورد حساب انستقرام من خلال التخمين , ويوجد اداة متميزة تمكنك من التخمين على الحساب بدون اي حظر على الحساب او ما شابه , فقط قم بنسخ الأوامر بترتيب ووضعها في طرفية الأوامر التيرمنال كل امر على حدا لتجنب اي مشاكل عند التثبيت.

  • sudo apt update && apt upgrade
  • sudo pkg install git
  • git clone https://github.com/princekrvert/inninja.git
  • cd inninja
  • chmod +x *.sh
  • sudo bash setup.sh

Hack Instagram
Hack Instagram

عند وضع اوامر سكربت تهكير باسوورد انستقرام سيتم تثبيت الأدوات والمتطلبات لتشغيل الأداة قد يأخذ بعض الوقت عند التحديث الحزم وتثبيت الأدوات عليك الأنتظار فقط ولا تقم بأغلاق النافذة عند التحديث لكي لا يحصل اي مشكله في الحزم عند تشغيل اداة تهكير حسابات Instagram عبر التخمين.

طريقة اختراق حسابات انستقرام

بعدما قمنا بتحميل كافة الأدوات والمتطلبات هنا قد بدا الشرح الفعلي للأداة لكي نشرح اهم خصائص ومميزات وطريقة استعمال برنامج تهكير انستقرام , ما علينا فعله قبل كل شيء سوف نقوم بتشغيل اداة tor والتي بدورها سوف تعمل عبارة عن حاجز منيع لجهازك لكي لا يتم عمل بلوك الى IP عند التخمين الباسووردات على الحساب لذا قم بفتح تيرمنال جديد وقم بكتابة الأمر التالي:

sudo tor

بعد تغعيل اداة TOR سوف نقوم الأن بتشكيل سكربت أختراق حساب انستتقرام من خلال كتابة الأمر التالي:

sudo bash inninja.sh

Hack Instagram
تهكير انستقرام

 سوف يطلب منك أدخال USERNAME INSTAGRAM الخاص في حساب انستقرام الذي تريد التخمين عليه , فمثلاً قمت بأنشاء حساب انستقرام جديد وقمت بكتابة اليورز الخاص به لكي اقوم بتطبيق العمليه وتجربه سكربت اختراق باسوورد انستقرام عليه.


طريقة اختراق حسابات انستقرام
طريقة اختراق حسابات انستقرام

هنا سوف يظهر لك عدة خيارات لتخمين على حساب انستقرام , ويمكنك اختيار الذي تفضله وسوف اشرح لك كل خيار ما هي الوظيفه التي يعمل بها.

  1. الخيار اول يمكنك استعماله لتخمين بلأتعانه في باسووردات عشوائية
  2. الخيار الثاني يمكن استعماله لتخمين على انستقرام من خلال باسووردات من صنعك

فقط قم بكتابه الرقم او الخيار الذي تريدة بعدها اضغط موافع او Enter وانصحك بستعمال الخيار الثاني.

طريقة اختراق حسابات انستقرام
طريقة اختراق حسابات انستقرام

بعدها سيتم التخمين على حساب انستقرام وتهكير الباسوورد ويقوم بتجربه الباسووردات بكشل منفصل وعندما يقوم بأيجاد الباسوورد الصحيح سوف يخبرك انه تم تهكير باسوورد حساب انستقرام وتم ايجاد الباسوورد الصحيح للحساب.

تحميل تهكير باسوورد انستقرام

Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-