طريقة تتبع حسابات TikTok وفيسبوك وانستقرام المرتبطه برقم هاتف OSINT Tools

اذا كنت تبحث عن طريقة لتتبع حسابات مواقع التواصل الأجتماعي Trace a Phone Number social media accounts من خلال اداة رائعه وبسيطه تعمل على termux ,ايضا kali linux ربما تملك رقم هاتف لشخص معين لزوجتك او صديقك وتريد ان تعرف ما هي الحسابات على مواقع التواصل الأجتماعي مثل الفيسبوك وانستقرام وسناب شات وتيك توك وغيرها من المواقع وتريد معرفه ما اذا كان هذا الرقم مرتبط في حسابات التواصل الأجتماعي ام لا كما توفر لك خصائص عديدة غهي تستطيع تتبع الرقم والحصول على معلومات حساسة جداً تفيدة في امن المعلومات وهي من ادوات OSINT Tools.

طريقة تتبع حسابات TikTok وفيسبوك وانستقرام المرتبطه برقم هاتف OSINT Tools
OSINT Tools

طريقة تتبع حسابات TikTok وفيسبوك وانستقرام المرتبطه برقم هاتف OSINT Tools

ربما كنت تريد في يوم من الأيام جمع معلومات عن رقم هاتف او عن حساب معين وتريد تحديد موقعه او الحسابات المرتبطه في هذا الرقم فهذا شيء اساسي في مجال امن المعلومات واختبار الأختراق الأخلاقي فيوجد تخصص يسمى informithon gathering  اي جلب المعلومات الحساسه عن الهدف سواء ارقام الهواتف او حسابات المواقع التواصل الأجتماعي او تاريخ الميلاد وتحديد مكان السكن وغيرها من المعلومات المهمه والمفيدة في عملية اختبار الأختراق.


لذالك توجد أداة رائعه تسمى Moriarty-Project V3.0 وهي اداة تستطيع جلب معلومات معينه عن طريق رقم الهاتف فقط فهي تجلب جميع الحسابات المرتبطه في هذا الهاتف , مثلاً اذا قام شخص بأنشاء أميل جميل على موقع معين مثل الفيسبوك فيمكنك ايضاً استخدامها في جلب الأميلات او مثلاً قام شخص بأنشاء حساب TikTok عبر رقم هاتف فيمكنك كشف هذا الحساب حتى وان قام صاحب الحساب بأخفاء الرقم المرتبط في حسابه فهي اداة جبارة حقاً وسوف تفيدك في جلب المعلومات.

تتبع حسابات مواقع التواصل الأجتماعي عبر رقم الهاتف OSINT Tools 

تتبع حسابات مواقع التواصل الأجتماعي عبر رقم الهاتف OSINT Tools
Moriarty-Project V3.0

 

يمكن لأداة Moriarty-Project V3.0 عمل الكثير من الأمور وتوجد فيها خصائص ومميزات عديدة وكثيرة تغنيك عن اي من ادوات المخصصه في مجال  OSINT Tools او informithon gathering فهي ايضاً تستطيع تحديد مكان صاحب الرقم وجلب معلومات عن شركة الأتصال من خلال ابراج الشبكات الأتصال وقد فمنا بتحدث عن هذا الموضوع سابقاً وهذه بعض من مميزات وخصائص أداة Moriarty-Project V3.0  المخصصه في جلب معلومات عن طريق رقم الهاتف.

  • العثور على صاحب رقم الهاتف
  • البحث عن حسابات مواقع التواصل الأجتماعي المرتبطه في رقم الهاتف
  • التعليقات والبحث الذي قام به الناس عن رقم الهاتف في محركات البحث
  • التقارير وعمليات البحث ونتائج duckduckgo


طريقة تثبيت أداة Moriarty-Project V3.0

  1. sudo git clone https://github.com/AzizKpln/Moriarty-Project
  2. cd Moriarty-Project
  3. chmod 755 install.sh
  4. bash install.sh

 طريقة استعمال اداة تتبع حسابات فيسبوك وانستقرام المرتبطه برقم هاتف OSINT Tools

استخدام أداة Moriarty-Project V3.0 سهل للغاية فهي توفر لك العديد من الخصائص والأستعمالات المتعددة , فاذا قمت بستعمال الأداة لأول مرة سوف تقوم بستعمال هذا الأمر مع مراعاة كتابة رقم الهاتف بعد + والذي يشير الى الرمز الدولي لرقم الهاتف.

python3 Moriarty.py -pn +PHONE_NUMBER_WITH_COUNTRY_CODE

يجب ايضاً ان تقوم بعمل حساب utlookAccount جديد او حساب هوتميل لئنه سوف يطلب منك ادخال اميل والباسوورد لذالك يمكنك استعمال اميل وهمي.

 Download Moriarty-Project V3.0

Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-