أداة قوية لعمل اختبار أمن معلومات على الهواتف ( 2024 )

 اختبار أختراق الهاتف اذا كنت من المهتمين في مجال الفحص وعمل اختبار اختراق الهواتف بشتى انواعها سيكون هذا المقال مصدر فائدة بنسبة لك وهي أداة ShotDroid الأصدار الأول والتي تحمل بداخلها مميزات رائعه تغنيك عن اي أداة اخرى لنفس المجال فهي تقوم مثلاً إخفاء التطبيقات في ملفات android وايضاً أخذ كاميرا ويب الأمامية الوجه وايضاً التحكم في الهاتف بشكل كامل وايضاً يوجد خصائص اخرى مميزة سوف نتعرف عليها في خذا المقال .

أداة قوية لعمل اختبار أمن معلومات على الهواتف ( 2024 )
اختراق الهواتف

أداة قوية لعمل اختبار أمن معلومات على الهواتف ( 2024 )

مجال امن المعلومات مجال كبير وواسع ويوجد به تخصصات عديدة ولكي تتمكن من اتقان المجال عليك فهم بعض الأمور في مجال امن المعلومات والتي هي جزء اساسي منها يسمى اختبار الهواتف الذكية سواء لهواتف الأندرويد وايضاً الأيفون , بطبع يوجد ادوات عديدة مخصصه لهذا الأمر مثل metasploit الموجود في توزيعات عديدة منها نظام Kali linux والذي يعد الأقوى والجميع يفضل استعماله لئنه يظم جميع ادوات اختبار الأختراق الأخلاقي لجميع المجالات .

لكن يبقى مجال Android application pen-testing هوا مجال مهم ورائع وسهل التعلم وليس الغرض هو تقديم كورس حول هذا المجال وانما سوف نركز على اداة رائعه تسمى ShotDroid تقوم بعمل اختبار اختراق على الهواتف الذكية وتحكم به بشكل كامل وتصوير الكاميرا واخفاء الملفات وغيرها من الأمور كما انها سهله الأستعمال وتعمل ايضاً على تطبيق Termux .

شرح أداة تهكير الهاتف ShotDroid 

طريقة تثبيت الأداة سهله للغاية فكل ما عليك هو فقط وضع الأوامر بترتيب وتشغل الأداة والأستمتاع بها .

  1. git clone https://github.com/kp300/shotdroid.git
  2. cd shotdroid
  3. bash shotdroid.sh
هذه الأداة للأغراض التعليمية فقط ، استخدام SHOTDROID لمهاجمة الأهداف دون موافقة متبادلة مسبقة غير قانوني. لا يتحمل المطورون أي مسؤولية ولا يتحملون أي مسؤولية عن أي سوء استخدام أو ضرر ناتج عن هذا البرنامج.
Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-