تطبيق إسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف ( 2024 )

 إسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف اذا كنت قد فقدت بعض الصور والفيديوهات الخاصه بك سيكون هذا الموضوع مفيد بنسبه لك وسنقوم بشرح إسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف File Recovery Photo & Video والذي يعد من اقوى التطبيقات على الهاتف التي يستطيع استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة من هاتفك بكل سهوله دون الحاجة لعمل رووت الى الهاتف ودون الحاجة الى استعمال كمبيوتر شخصي لعمل استرجاع للصور التي تم حذفها عن طريق الخطأ .

تطبيق إسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف ( 2024 )
إسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف

تطبيق إسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف ( 2024 )

إسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف في سنه 2023 اصبح الجميع يحمل هاتف ذكي ويقوم بتصوير حياته اليومية او صور تذكارية لكن البعض يقوم عن طريق الخطأ بحذف بعض الصور والفيديوهات المهمه والتي لا يمكن الأستناء عنها خاصة وان كانت من اهم اللحظات في حياتك مثل التصوير في السفر او مع صديق عزيز عليك , اي يكن السبب الشخصي ما يهمنا هوا كيفية استرجاع الملفات المحذوفة من الهاتف وخاصة الصور والفيديوهات التي قمت بتصويرها شرط الا يكون قد قمت بعمل فورمات للهاتف لكي تستعيد الملفات بنجاح .

إسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف
تطبيق إسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف
استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف
إسترجاع جميع الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف بضغطة زر
إسترجاع جميع الصور المحذوفة من الهاتف
هل يمكن استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف
كيف يمكن استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف
كيف يتم استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف
هل يمكن استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات
هل يمكن استرجاع الصور المحذوفة من ذاكرة الهاتف بعد الفورمات
هل يمكن استرجاع الصور المحذوفة من ذاكرة الهاتف
استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد
استرجاع الصور المحذوفة من الايفون
استعادة الصور المحذوفة من الايفون
استرجاع الصور المحذوفة من الايفون بدون كمبيوتر
استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف وبطاقة الذاكرة
استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف ومن بطاقة الذاكرة
استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف والفيديو
استرجاع الصورة المحذوفة من الهاتف وبدون اي برامج
كيفية استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف وبطاقة الذاكرة
استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف 2023

تطبيق إسترجاع الصور المحذوفة الذي سوف اشاركة معكم اليوم يعتبر من التطبيقات القوية والذي يتيح لك امكانية استرجاع فيديوهات المحذوفة حتى وان لم يكن في جهازك Root والذي هوا اعطاء صلاحيات المسؤل والذي يمكن التحكم في الهاتف بشكل اكبر والتعديل على الملفات والبحث فيها بنطاق اوسع , لذالك تجد بعض البرامج او التطبيقات يشترط عليك وجود رووت في هاتفك لزيادة امكانية العثور على الملفات المحذوفة من الهاتف واسترجاعها إسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف .

إسترجاع الصور المحذوفة Recover file recover Deleted photo

إسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف يعتبر تطبيق Recover file recover Deleted photo من التطبيقات الجديدة على الساحة وربما لم تسمع به من قبل وشخصياً لم اقم بتجربته لكن بعض الأصدقاء اخبرني انه ممتاز ويقوم بسترجاع الملفات بكل سهولة حتى وان مضى وقت طويل على حذف الفيديوهات والصور من الهاتف شرط الا يكون قد سبق وعملت فورمات او اعادة ضبط المصنع لهاتف الذكي والذي يمكن أن يساعدك التطبيق في استرداد الملفات المفقودة وايضاً استعادة الصور أو ملفات الوسائط المحذوفة مثل استرجاع الأرقام المحذوفة .

إسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف
إسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف

طريقة استعمال تطبيق إسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف استعادة الملفات المحذوفة هوا سهل للغاية فقط حدد الصور المحذوفة أو ملف الوسائط المحذوف الذي تريد استعادته وانقر على زر "الاسترداد". بنقرة واحدة فقط ، ستتم استعادة جميع الملفات المحذوفة التي قمت بحذفها إلى المجلد المحلي.  يمكن أن يساعدك تطبيق File Recovery في استعادة الملفات المحذوفة (الصور المحذوفة وملفات الوسائط المحذوفة) من تخزين هاتفك .

إسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف

هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكن استخدامها لإسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف، ولكن يجب أن تتوفر عليها بعض الخيارات المختلفة وفقا لنوع الهاتف ونظام التشغيل الذي يعمل عليه.

  1.  استخدام برنامج استعادة الملفات: يمكن استخدام برامج استعادة الملفات المتاحة على الإنترنت لاسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف. يجب تحميل البرنامج وتثبيته على الكمبيوتر، ومن ثم يجب توصيل الهاتف بالكمبيوتر من خلال كبل USB. يمكن للبرنامج القيام بفحص الهاتف وعرض الملفات المحذوفة التي يمكن استرجاعها.
  2. استخدام خدمة النسخ الاحتياطي: إذا كان لديك نسخة احتياطية للصور الموجودة على الهاتف، فيمكنك استعادة الصور من النسخة الاحتياطية. يمكن استخدام بعض التطبيقات المتاحة مثل Google Photos لعمل نسخة احتياطية للصور الموجودة على الهاتف.
  3. استخدام خدمة الدعم الفني: إذا لم تتمكن من استرجاع الصور

تحميل Recover file recover Deleted photo

Download

Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-