كاميرا الهاتف من خلال رابط فقط Front Camera Termux

مرحباً متابعين قناة ومدونة Shadow Hacker في هذا المقال سوف نتتعلم طريقة تهكير كاميرا الهاتف الأمامية من خلال ارسال رابط فقط عبر تطبيق termux للأختراق والطريقة سهله للغاية يستطيع اي شخص مبتدء في مجال التهكير ان يطبق درس اليوم والتي سوف نستعين في اداة من خلال GitHub ووظيفتها اننا سوف نقوم بأنشاء رابط وارسالها لأي شخص نريد تهكير الكاميرا الخاصة به Hack Front Camera وبمجرد ان يقوم بضغط على الرابط سيتم تصويرة من خلال الكاميرا الأمامية وارسال الصور الينا .

تهكير كاميرا الهاتف من خلال رابط فقط Hack Front Camera Termux
تهكير كاميرا الهاتف

كاميرا الهاتف من خلال رابط فقط Front Camera Termux

من خلال أداة Camera Hack يمكنك اختصار تهكير الكاميراالهاتف بضغطه واحدة فقط , فهي اداة تعمل على التقاط الصور من خلال رابط تتقوم بتتكوينة وارسالها لضحية وبمجرد ان يقوم بنقر على الرابط سيتم تتصويره بدون علمه وارسال الصورة لك هذه الأداة Hack Front Camera Termux تندرج تحت مسمى أدوات phishing link وهي سهله الأستخدام وتعمل على termux وايضاً Kali linux .

ما هي أداة Hack Front Camera Termux

كما قلنا ان الأداة وظيفتها ان تتقوم بعمل رابط له خصائص معينه من وظائفه انه لدية صلاحيات بتصوير كاميرا الهاتف الأمامية دون ان يدرك الضحيه ذالك فهوا ما سيظهر له مجرد رابط عادي وبمجرد ان يقوم بنقر على هذا الرابط سيتم تتصويرة وارسال الصورة الأمامية للهاتف الأندرويد والأيفون .

وما يميز اداة Hack Front Camera Termux انه يمكنك اضافه اي موقع تريدة مثل رابط TikTok أو فيسبوك او اي رابط موقع تتريدة وهذا مما يزيد فرصه نجاح تهكيرك للكاميرا ولن يشك الضحيه بانك تريد تتصويرة دون علمة .

كيف تعمل أداة Hack Front Camera Termux

  1. يتم انشاء رابط مخصص عبر اداة Hack Camera
  2. ارسال الرابط الى الشخص الذي تريد تتهكير كاميرا الهاتتف الخاصه به
  3. عندما يقوم الضحيه بنقر على الرابط سيتم تتصويرة وارسال الصور اليك

تحميل وتتثبيتت تهكير كاميرا على Termux

apt update -y && apt upgrade -y
apt install git wget php openssh
git clone https://github.com/OnlineHacKing/CameraHack.git
cd CameraHack
chmod +x *
bash setup
bash CamHack

الخلاصة :

الأداة رائعه والهدف منها هي التقاط صور كاميرا الأمامية في حالاتت وعينه وهدف هذا المقال هوا لتوعية بدرجة الأولى بعدم الضغط على اي روابط مشبوعها من اشخاص لا تعرفهم فمجال الهكر كبير وواسه وهذه تعتبر مجرد سكربتات بسيطه ويوجد طرق ما هوا اكبر من ذالك ولا يمكن تصورة اي عقل , اتمنى انه كان مصدر فائدة لكم واذا كان هناك اي سؤال او استتفسار الرجاء اخباري في قسم التعليقات في اسفل الصفحة Shadow Hacker

 تحميل Hack Front Camera Termux

Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-