تحميل كتاب Bug Bounty playbook بللغة العربية ( 2024 )

bug bounty شرح السلام عليكم متابعين قناة ومدونة شادو هكر في هذا المقال الرائع سوف اقدم لكم كتاب الغني عن التعريف Bug Bounty playbook V1 الأصدار الأول والي هوا عبارة عن ملخص لأهم الأمور في مجال bug bounty والذي سيكون بوابة دخولك الى مجال البحث عن الثغرات واستغلالها وربح المال من خلال اكتشافك لثغرات الأمنية وسيكون مصدر دخل ممتاز بنسبة لك , ألكتاب مترجم الى اللغه العربية وهوا يلخص جميع الأمور التي تحتاجها والأطلاع عليها في bug bounty .

تحميل كتاب Bug Bounty playbook بللغة العربية ( 2024 )
كتاب Bug Bounty playbook

تحميل كتاب Bug Bounty playbook بللغة العربية ( 2024 )

bug bounty هي عبارة عن البحث عن الثغرات الأمنية على مواقع web وغيرها بشكل قانوني لأكتشاف الثغرات التي تهدد الموقع لكي تحصل في النهاية على مكافئه مالية مجزية لتشجيعك على الأكتشاف المزيد من الثغرات وايضاً وضع اسمك في قائمة الشرف لأشهر مكتشفي الثغرات الأمنية في العالم , ويعتبر كتاب Bug Bounty playbook V1 من اشهر الكتب في المجال أكتتشاف الثغرات وهوا مترجم الى اللغة العربية لكي يسهل عليك فهم اهم الأمور في مجال bug bounty .

كتاب bug bounty
bug bounty hunting
bug bounty hunter roadmap
bug bounty websites
book bug bounty
books bug bounty
bug bounty
hackerone bug bounty
google bug bounty
facebook bug bounty
apple bug bounty
open bug bounty
integrity bug bounty
amazon bug bounty
microsoft bug bounty
instagram bug bounty
inurl /bug bounty
bug bounty hunting
bug bounty.sa
bug bounty websites
bug bounty helper
bug bounty hunter
bug bounty شرح
bug bounty bootcamp pdf
bug bounty ماهو
ما هو bug bounty
ماهو bug bounty
منصة bug bounty
ما هو ال bug bounty
مجال bug bounty
bug bounty معنى
bug bounty مواقع

الكتاب bug bounty شرح سوف يشرح لك العمليات التي تحصل في المجال وايضاً كيفية ايجاد ثغرات امنية في المواقع وتطبيقات الويب وهوا مناسب للمبتدئين والذي سوف يصلك بعد قرأته الى مستوى جيد وسيكون نقله نوعية بنسبة لك .

كتاب bug bounty

 بجديد ترغب في كتاب يدلك على كيفية العثور على الأخطاء في البرامج الحاسوبية وطريقة مكافحتها bug bounty شرح ؟

"بجديد باونتي" (بالإنجليزية: "Bug Bounty") هو نظام يستخدم للعثور على الأخطاء البرمجية في البرامج الحاسوبية وإصلاحها قبل أن تصدر البرامج للعملاء. في هذا النظام، يتم تدعيم المبرمجين والمتخصصين الآخرين للعثور على الأخطاء البرمجية وتقديم البلاغات عنها للشركة التي يتم تطوير البرنامج الحاسوبي لديها. وعادةً ما يتم تدعيم المبرمجين بمقدار مالي للعثور على كل خطأ يتم العثور عليه.

لديك العديد من الكتب التي تتحدث عن البجديد باونتي وكيفية العثور على الأخطاء البرمجية وإصلاحها. من الكتب المعروفة في هذا المجال:

  • "Bug Bounty Hunting Essentials" من ستيفن ساودري
  • "The Web Application Hacker's Handbook: Finding and Exploiting Security Flaws" من د.داو داولي و مايك ستيل
  • "Practical Web Application Penetration Testing" من كريستوفر غريفيت
  • "The Bug Hunter's Diary: A Guided Tour Through the Wilds of Software Security" من تري بويني

Bug Bounty playbook بللغة العربية

اذا اردت تعلم مجال bug bounty انصحك بعدم السير نحو المال وان يكون همك الأول والأخير هوا الربح من المجال بل انصحك ان يكون لك اضافه لك وان تقرأ write-ups وتطبيقها وان تمارس ما تعلمته وان تقوم بتطبيق بشكل مستمر وانصحك ايضاً متابعه الكورسات الموجودة في موقعي وايضاً تعلم البرمجه فهي مهمه جداً bug bounty شرح وسوف تسهل عليك الكثير من الوقت والمجهود الكبير .

طريقة تحميل كتاب Bug Bounty playbook بللغة العربية

بعدما تعرفنا على ما هوا bug bounty وفيما يستخدم الأن حان وقت تحميل الكتاب بصيغى pdf حتى يسهل عليكم القرأة الكتاب والأطلاع عليه والأستفادة منه bug bounty شرح .

Download Bug Bounty Book

الخاتمة

انصحك بتحميل الكتابbug bounty شرح سيكون مصدر فائدة لك واذا كان لديك اي سؤال او استفسار الرجاء التواصل معي سوف اقوم برد عليك في اسرع وقت ممكن Shadow Hacker

Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-