كورس اختبار أمن المعلومات ethical hacking course

 

كورس اختبار الاختراق ethical hacking course

كورس اختبار أمن المعلومات ethical hacking course

اذا كنت من محبين تعلم الهكر واختبار الأختراق الأخلاقي وامن المعلومات ففي هذا المقال سوف اقدم لكم مجموعة اخرى من كورسات certified ethical hacker certification والذي نقوم بنشرها في استمرار على موقع Shadow Hacker , عالم الهكر هوا عالم واسع وممتع للغايه فهوا ينمي مهاراتك وتفكيرك ويمكنك جله كهوايه لك وليس هذا وحسب فمن خلال تعلمك كورس ethical hacking course يمكنك ايجاد وظائف كثيرة في مجال امن المعلومات وهوا مجال مطلوب جداً في دول العالم العربي والأجنبي .

certified ethical hacker certification
ethical hacking certification training
certified ethical hacker
ethical hacking
https://www.shadowhackr.com
ethical hacking course online
learn ethical hacking
learn hacking online
learn hacking online free
hacking classes
best ethical hacking course
hacking course online
ethical hacking course
hacking course

فمن خلال تلك الكورسات المجانية يمكنك تعلم استعمال نظام linux وايضاً التعرف على اهم ادوات مختبري الأختراق وتعلم اختبار اختراق تطبيقات الويب والشبكات وتعلم الأساسيات التي ترشدك الى المسار الصحيح الذي يجب عليك اتباعه في مجال امن المعلومات واختبار الأختراق وانصحك ايضاً بمشاهدة كورسات ودورات تعلم الهكر الأخلاقي من الصفر ( 2021 ) .

كورس certified ethical hacker 2022

يوجد العديد من الكورسات المفيدة في مجال امن المعلومات ولكن من افضل الكورسات لأي شخص مبتدأ في مجال الهكر ان يتعلم كورس certified ethical hacker فهوا كورس مهم جداً للمبتدئين فكما اخبرتك فهوا يمهد لك الطريق لكي تغوص في هذا المجال ولكي تتعلم اهم الأساسيات والأدوات اختبار الأختراق وطريقة استعمالها وانصحك مشاهدة قسم كورسات فيوجد العديد من الكورسات المختصه في مجال امن المعلومات بللغه العربية والأنجليزية .

Download ethical hacking course

Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-