طريقة تسريع الأنترنت في توزيعة Kali linux

 

طريقة تسريع الأنترنت في توزيعة Kali linux

طريقة تسريع الأنترنت في توزيعة Kali linux

مشكلة الأنترنت في توزيعة كالي لنكس هي امر شائع ولها اسباب عديدة وقد يواجه بعض مستخدمين الجدد في توزيعه كالي لنكس مشاكل كثيرة منها مشكله انقطاع الأنترنت او البطئ الشديد عند تصفح الأنترنت من داخل التوزيعة , وكما نعلم ان Kali linux هي توزيعه امنيه مختصه في مجال امن المعلومات واختبار الأختراق لما تحتوي من ادوات كثيرة جداً يستعملها الهكر في الفحص والتهكير لذا هي توزيعه مهمه لطلبه امن المعلومات او محبين مجال اختبار الأختراق .

linux penetration testing tools
kali penetration testing tools
linux penetration testing
penetration testing distribution
best pentesting os
linux pentesting tools
kali linux no internet
kali linux wifi problem
انترنت كالي لنكس
مشكله الأنترنت في كالي لنكس

برغم ان توزيعه linux penetration testing tools جميله الا ان البعض يصادفه مشكله الأنترنت في كالي لنكس لئن هناك خطئ في الخادم ونحتاج الى تثبيت بعض pkg لحل تلك المشكلة , وليس هذا وحسب بل قد تواجه مشكله تحميل وتثبيت بعض الأدوات مما يعيق عليك استعمال Kali linux بشكل مريح .

حل مشكلة الأنترنت في كالي لنكس 2022

الأمر بسيط للغايه فكل ما سوف تحتاجه الى تغيير البكجات القديمه ووضع اخرى جديدة لرجوع الى الأعدادات الأفتراضيه وتحديث كافة الأدوات وحل مشاكل Kali linux , قم بفتح Terminal وضع هذا الأمر لفتح sources.list وتغيير pkg .

sudo nano /etc/apt/sources.list

بعد ذالك سيظهر لك ملف txt يوجد بداخله بعض الكتابات والروابط عليك فقط حذف الرابط المكتوب بأسم deb & deb-src وأستبداله بتلك الروابط .

deb http://kali.mirror.garr.it/mirrors/kali kali-rolling main non-free contrib
deb-src http://kali.mirror.garr.it/mirrors/kali kali-rolling main non-free contrib

لحفظ التغييرات الملف قم بضغط على (Ctrl+s) وللخروج (Ctrl+x) والأن كل ما تبقى هوا ان تقوم بتحديث كالي لنكس وتحديث البكجات الموجودة بفتح التيرمنال وكتابه الأمر sudo apt-get update

Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-