اداة مولد بيانات مزيفة fake data generator

اداة مولد بيانات مزيفة fake data generator
create fake data

اداة مولد بيانات مزيفة fake data generator

fake data generator ربما سمعت عن مثل هذه الأدوات او سبق وقد جربتها وايضاً تعرف في faker data وهي ادوات اوو مواقع تقوم بأنشاء معلومات وهميه مثل اسم وارقام هواتف ومكان سكن وحتى بطاقات بنكية والهدف منها هي ان تقوم بتسجيل في مواقع او خدمات تطلب منك مثل تلك المعلومات والتي يجب عليك اضافتها والتي تتيح تلك الأدوات انشاء اداة مولد بيانات وهمية بغرض الأستمتاع في المزايا الموقع الذي تريد التسجيل فيه .

create fake data
fake statistics generator
python fake data generator
faker data generator
fake data generator
faker data
https://www.shadowhackr.com
penetration testing software
pen tester
web application penetration testing
application penetration testing
penetration testing tools
pen test
pentesting

ما هي أداة Fake Data Gen

أداة FakeDataGen من الأدوات الرائعه التي تسمح لك بلحصول على معلومات مزيفة بغرض استعمالها في التسجيل في المواقع او الحصول على خدمات مدفوعه تقبل المعلومات الوهميه , وتستطيع انشاء معلومات وهميه لأي بلد كان مثل الأمارات والسعودية وقطر والكويت وايضاً الدول الأجنبيه مثل اسبانيا وامريكا وكندا وبريطانيا واستراليا وغيرها من الدول العالمية ويمكنك انشاء create fake data لعدة معلومات مثل الأسم والأسم الأخير ورقم هاتف وعنوان السكن وغيرها من المعلومات المهمه .

طريقة استخدام fake data generator

 

طريقة استخدام fake data generator
faker data

يمكنك استعمال اداة FakeDataGen على عدة منصات كما يمكنك تثبيت الأداة عبر تطبيق Termux للأختراق من خلال هاتفك فقط فكل ما عليك هوا فتح التيرمنال وكتابه الأوارم علىة حدى وسوف نحتاج الى تثبيت بعض المتطلبات Paython لكي تعمل الأداة بشكل جيد ودون اي مشاكل .

git clone https://github.com/JoelGMSec/FakeDataGen

pip3 install -r requirements.txt

وبذالك سوف تعمل معك الأداة بشكل صحيح ويمكنك معرفه استعمال الأداة من خلال الأمر FakeDataGen.py [-h]

 تحميل أداة FakeDataGen 

Download

Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-