كورسات ودورات تعلم الهكر الأخلاقي من الصفر ( 2024 )

 كورس تعلم الهكر السلام عليكم متابعين قناة ومدونة Shadow Hacker في هذا المقال سوف اعرض عليكم مجموعة كبيره من الكورسات المتعلقه في مجال الهكر و اختبار الاختراق الاخلاقي مثل كورسات Certified Ethical Hacker وايضاً تعلم Kali Linux Hacking وايضاً Cyber Security والكثير من المجالات اكثر من 100 كورس مجاناً .

كورسات ودورات تعلم الهكر الأخلاقي من الصفر ( 2024 )
تحميل كورسات هكر

كورسات ودورات تعلم الهكر الأخلاقي من الصفر ( 2024 )

مجال امن المعلومات و اختبار الاختراق اصبح مهم جدا في وقتنا الحالي نظرا للتطور الهائل الذي نشاهده واصبح الجميع يسخدمون الانترنت , ومن المهم جدا لكل شخص ان يتعلم الحمايه وايضا الهكر الاخلاقي فهو مجال مهم جدا وايضا يوفر فرص عمل كبيره في الشركات العربيه والعالميه فتخيل معي انك بمجرد اكتشاف ثغرة بسيطه في موقع مشهور مثل الفيسبوك او التيك توك او الانستغرام فانك سوف تتقاضى مبلغ مالي كبير بمجرد اكتشافك هذه الثغرة .

كورس تعلم الهكر
كورس تعلم الهكر الاخلاقي
كورس تعلم الهكر مجانا
كورس تعلم الهكر الاخلاقي تحميل مباشر
كورس تعلم الهكر من الصفر
كورس تعلم الاختراق
كورس الهكر الأخلاقي
تعلم الهكر للمبتدئين
تعلم الهكر من صفر
كورس تعليم الهكر من الصفر
كورس تعليم الاختراق الهكر من الصفر إلى الاحتراف باللغة العربية
تعلم برمجة الهكر
كورسات تعلم الهكر
كورس تعليم الهكر الاخلاقي
كورسات تعلم الهكر الاخلاقي
كورس تعلم هكر
كورس تعليم هكر

ولكن هل تسائلت كيف يتم اكتشاف الثغرات ومن اين تبدأ او اذا كنت مهتم في التهكير والأستغلال وتهكير المواقع وشبكات الواي فاي في حماياتها المتنوعة , بطبع جميعنا تعلمنا من دورات مدفوعه ومجانية وسبق ان قدمت كورسات عديدة في مجال ال Hacker لكن اليوم اقدم لكم مجموعة ضخمه جداً وكورسات عديدة في العديد من المجالات وسوف تستفيد منها كثيراً .

ما هي أفضل كورسات لتعلم أمن المعلومات للمبتدئين

 للحصول على معلومات متعلقة بكورسات تعلم أمن المعلومات للمبتدئين، يمكن البحث في مواقع التعليم الإلكتروني المختلفة والمعتمدة التي توفر كورسات في مجال أمن المعلومات. يمكن أيضًا البحث في الجامعات والمعاهد التي تعطي كورسات في مجال أمن المعلومات ومراجعة معلومات التسجيل والتكلفة والمدة الزمنية المطلوبة للكورس.

على سبيل المثال، يمكن العثور على كورسات في أمن المعلومات من خلال مواقع التعليم الإلكتروني المختلفة مثل Coursera و edX و Udemy و LinkedIn Learning. يمكن أيضًا البحث في الجامعات المعتمدة التي توفر كورسات في مجال أمن المعلومات مثل الجامعة الأمريكية العربية وجامعة الكويت وجامعة الملك سعود.

دورة الهاكر الأخلاقي المعتمدة

أود التحدث عن ما يعرف بدورة "الهاكر الأخلاقي المعتمد"، وهي دورة تدريبية تهدف إلى تعليم الطلاب الأخلاق والمبادئ التي يجب اتباعها في مجال الهاكر، ويتضمن التدريب على العديد من المجالات المتعلقة بالهاكر، مثل التصيد الأمني وتحليل الثغرات وتطوير البرامج الأمنية.

للحصول على الدورة، يجب على الطلاب الحصول على أساسيات الهاكر والأمن الإلكتروني قبل البدء في الدورة، ويتم تقديم الدورة عبر الإنترنت أو في معاهد معتمدة. وتعتبر الدورة مفيدة للحصول على المهارات اللازمة للعمل في مجال الهاكر والأمن الإلكتروني.

دورة استخدام بايثون في اختبار الاختراق

بايثون هو لغة برمجة متنوعة ومعروفة لتطوير البرامج التي تعمل على مختلف النظم التشغيل والمنصات. ويمكن استخدام بايثون في مجال الاختبار الأمني للبرامج وتحليل الثغرات الأمنية في البرامج.

لتعلم استخدام بايثون في اختبار الاختراق، يمكن البحث عن دورات تدريبية عبر الإنترنت أو في معاهد معتمدة، والتي تعلم مبادئ استخدام بايثون في اختبار الاختراق وتحليل الثغرات الأمنية. يمكن أن تتضمن هذه الدورات العديد من المواضيع التي تتضمن التعلم عن طريق الدروس التدريبية والتحديات التدريبية والتمارين العملية. ويمكن أن تتطلب هذه الدورات معرفة أساسيات بايثون والأمن الإلكتروني قبل البدء في الدورة.

دورة اختبار الاختراق Kali linux

"اختبار الاختراق" هو مجال يتطلب التعلم والمهارات المتخصصة لتحليل الثغرات الأمنية واختبار النظم والبرامج الأمنية للعثور على أي أخطاء أمنية أو ثغرات قد تتمتع بها النظم أو البرامج.

لتعلم اختبار الاختراق في كالي لينكس، يمكن البحث عن دورات تدريبية عبر الإنترنت أو في معاهد معتمدة، والتي تعلم المبادئ والتقنيات اللازمة لتحليل الثغرات الأمنية واختبار النظم والبرامج الأمنية في كالي لينكس. يمكن أن تتضمن هذه الدورات العديد من المواضيع التي تتضمن التعلم عن طريق الدروس التدريبية والتحديات التدريبية والتمارين العملية. ويمكن أن تتطلب هذه الدورات معرفة اساسيات كالي لينكس والأمن الإلكتروني قبل البدء في الدورة.

مقدمة في شهادة الهاكر الأخلاقي

"شهادة الهاكر الأخلاقي" هي شهادة معتمدة من قبل مجموعة من المؤسسات العالمية المعنية تهدف إلى التأكد من أن المتدربين يتمتعون بمهارات الهاكر التي تتوافق مع المعايير الأخلاقية المعتمدة. وتعتبر الشهادة مهمة للحصول على وظيفة في مجال الهاكر أو الأمن الإلكتروني.

للحصول على الشهادة، يجب على المتقدمين الحصول على درجة علمية في مجال الهاكر أو الأمن الإلكتروني أو مجال مشابه، ويجب عليهم الحصول على الدورة التدريبية المعتمدة التي تدربهم على المهارات والمبادئ الأخلاقية اللازمة في مجال الهاكر. ويجب على المتقدمين أن يقدموا مجموعة من التمارين العملية والأعمال التدريبية للحصول على الشهادة.

دورة Wireshark

Wireshark هو برنامج نقل البيانات الشهير والمعتمد في مجال الشبكات الحاسوبية، ويستخدم لتحليل وفحص البيانات التي يتم نقلها عبر الشبكات. ويعتبر Wireshark مفيد للأمان الإلكتروني وتحليل الثغرات الأمنية وتصحيح المشاكل الأمنية في الشبكات.

لتعلم Wireshark، يمكن البحث عن دورات تدريبية عبر الإنترنت أو في معاهد معتمدة، والتي تعلم المبادئ والتقنيات اللازمة لاستخدام Wireshark لتحليل وفحص البيانات المنقولة عبر الشبكات. يمكن أن تتضمن هذه الدورات العديد من المواضيع التي تتضمن التعلم عن طريق الدروس التدريبية والتحديات التدريبية والتمارين العملية. ويمكن أن تتطلب هذه الدورات معرفة اساسيات الشبكات الحاسوبية والأمن الإلكتروني قبل البدء في الدورة.

كورسات الهكر الأخلاقي مجاناً

هذه مجموعة كبيرة من كورسات الهكر الأخلاقي وجميعها بللغه الأنجليزية وسيتم اضافه العديد من الكورسات في الأيام القادمة واذا كنت تفضل التعلم بللغه العربية انصحك بمراجعة قسم الكورسات فيوجد الكثير من الكورسات العربيه لتعلم الهكر واختبار الأختراق .

Learn Burp Suite, the No. 1 Web Hacking

Learn Complete Ethical Hacking Hacking Step By Step

Web Hacking for Beginners

Ethical Hacking – Sniffers

Ethical Hacking.Denial.of.Service

Master in Wi-Fi ethical Hacking

Practical Windows Penetration Testing

Penetration Testing and Ethical Hacking[Cybrary]

Pentester Academy – Make your own Hacker Gadget

Play by Play – Social Engineering with Troy Huntand_Lars_Klint

Penetration Testing And Ethical Hacking With Kali Linux

REAL World Website Hacking and Penetration (101% Practical)

real-world-hacking-penetration-testing

Security tutorials Computer Security Investigation Response

SQL Introduction and Injection

Expert Metasploit Penetration Testing Series

iOS Application Penetration Testing Ethical Hacking Domain

Learn Burp Suite, the No. 1 Web Hacking Tool

مجموعة اخرى من كورسات الأختراق

Learn Complete Ethical Hacking Hacking Step By Step

SSL tutorials Understanding Secure Sockets Layer

Hacking – Pentesting

Hacking in Practice Certified Ethical Hacking MEGA Course

How Hackers Create Undetectable Malware and Viruse– Udemy

Web Hacking for Beginners

Complete Hacking Tools in Kali Linux

Bug Bounty Web Hacking

Be True CEH – Learn Exploit Research and Development

Red Team Hacking Course

SQL Injection Master Course

Start Kali Linux, Ethical Hacking and Penetration Testing

Creating a Hacking Lab (CISA, CEH, CISSP) -Hacking 101

Android Application Penetration Testing

Ethical Hacking – USB Keystroke injection with DigiSpark

Learn how to Hack with Netcat

CBT Nuggets ISACA CISA

CompTIA Security Plus

Ultimate Dark Web, Anonymity, Privacy & Security Course 

Ultimate Deep Web Guide Purchase Anything From Markets

BTC TUTORIALS

 Learning Linux Shell Scripting

CBT NUGGETS LINUX SERIES (BEGINNERS)

Pentester Academy – Javascript for Pentesters

Pentester Academy – Pentesting Android Apps – DIVA Course Videos

Learn Python & Ethical Hacking From Scratch, Link2

Learn Network Hacking From Scratch (WiFi & Wired)

White hat hacker

هذه كانت مجموعه بسيطه سيتم اكمال باقي الكورسات فيما بعد اتمنى ان تنال اعجابكم واذا كان يوجد اي مشكله في التحميل الكورسات الرجاء اخباري في التعليقات اسفل الصفحه

Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-