افضل أدوات tools التي يمكنك الحصول عليها ( 2024 )

افضل أدوات الهكر Hacking tools لا شك انك تريد اقتناء ادوات الهكر التي يستعملها المخترقون التي تشاهدها في الأفلام والمسلسلات مثل Mr. Robot وغيرها من الأفلام لكني دعني اخبرك ان تلك الأدوات التي يستعمها الهكر والتي تسمى Hacking tools buy هي حقيقيه ويمكنك اقتنائها وشرائها وبسعر لا يتجاوز 3 دولارات الى 10 دولارات كحد اقصى ويوجد ادوات هكر عديدة ومتنوعه ولكل منها غرض اساسي ومعين مثل hack programs , لذا سوف اشاركم اليوم بعض ادوات الهكر التي تستطيع شرائها .

افضل أدوات الهكر Hacking tools التي يمكنك الحصول عليها  ( 2024)
افضل أدوات الهكر Hacking tools

افضل أدوات tools التي يمكنك الحصول عليها ( 2024 )

التهكير لا يعتمد فقط على ادوات Kali linux او تطبيق Termux فيوجد ايضاً ادوات حقيقيه تستطيع من خلالها تهكير الأجهزة والحسابات وغيرها والتي تسمى hack tools hardware , تلك الأدوات تستطيع استعمالها في كثير من الأمور التي قد لا تصدق انها حقيقيه وانه يمكن لتلك الأدوات البسيطه حقاً فعلها , فيمكنك مثلاً تهكي شبكات wifi والحسابات وارسالها على اميلك مباشرة وتستطيع ايضاً التخمين لكود السري لقفل الشاشه الهاتف .

افضل أدوات الهكر hacking tools
أفضل أدوات القرصنة والاختراق
افضل ادوات الهكر
أدوات الهكر
أدوات اختراق
اجهزة هكر
تعلم الهكر بالايفون

ويوجد بعض الأدوات المخصصه في تهكير wifi مثل قطعه alfa wifi وهي اداة غنيه عن التعريف تستطيع عمل هجوم على شبكات الواي فاي لتهكيرها والحصول على باسوورد الشبكه بتخمين او عبر evil twin attack , ويوجد ادوات هكر اخرى لها وظائف معينه تستطيع كتابه ادوات بشكل تلقائي وتهكير الأجهزة مثلاً بخلال ثواني فقط دون الحاجه لكتابه اي أوامر وتعتمد كل أداة من أدوات hacking tools hardware الى وظيفة معينه تستطيع القيام بها وكما اخبرتك ان لكل أداة خصائص معينه صنعت من اجلها .

ما هي أفضل أدوات الهكر 2024

يوجد الكثير من ادوات الهكر وجميعها كما اخبرتك لها وظائف معينه فلا تستطيع تفضيل ادى عن الأخرى لكن يوجد بعض الأدوات الهكر لها خصائص ومميزات جبارة تستطيع الأستعانه بها في الكثير من الوظائف التهكير فمثلاً اداة Digispark تستطيع من خلالها برمجتها لتهكير الأجهزة وشبكات الواي فاي وحتى الهاتف الأندرويد والأيفون ios او قطعه DSTIKE WIFI anatra USB المختصه بتهكير الوايرلس والشبكات الأتصال , وهذه محموعه من الأدوات المفيدة .

1- ALFA WIFI

2- Digispark

3- DSTIKE WIFI anatra USB

4- CJMCU TF MicroSD

5- usb rubber ducky

6- Raspberry Pi Pico

أداة ALFA WIFI لتهكير شبكه واي فاي

أداة ALFA WIFI لتهكير شبكه واي فاي
 alfa wifi

تعتبر أداة alfa wifi من اهم الأدوات التي يجب عليك امتلاكها اذا كنت من محبين الأختراق ولديك الهوايه لأمتلاك أدوات Hacking tools فهي أداة لا غنى عنها لتهكير wifi فهي تدعم حقن الشبكات وتعتبر من اقوى الأدوات لتهكير الشبكات وتعمل على نظام كالي لنكس بكفائه وعلى الويندوز ايضاً وتستطيع استقطاب الشبكات البعيدة جداً ويوجد منها الكثير من الأصدارات من الفا واي فاي حيث ان لكل اصدار سعر معين ويوجد منها اصليه وتقليد لذا عليك التأكد عند شرائها انك تشتري النسخه الأصليه .

شراء alfa wifi

أداة Digispark لتهكير

 

أداة Digispark لتهكير
Digispark

قد تكلما سابقاً عن قطعه Digispark وكيف يمكنك استعمالها وهي عبارة عن فلاشه usb تستطيع برمجتها لتهكير والأختراق وتنفيذ اوامر عبر cmd ويمكنك ايضاً استعمالها لهواتف الأيفون والأندرويد , يمكنك برمجتها لتهكير اشياء كثيره مثل سرقه باسووردات وتخمين وغيرها من الأمور وهي شبيهه  usb rubber ducky  ولكنها رخيصه جداً بسهر 3 دولارات فقط ويوجد منها نسخ عديدة ايضاً فيمكن لأداة Digispark مثلاً تخطي كلمة مرور الهاتف او الرمز السري سواء للأيفون او لهواتف الأندرويد .

شراء Digispark 

 أداة DSTIKE WIFI anatra USB لتهكير واي فاي

أداة DSTIKE WIFI anatra USB لتهكير واي فاي
DSTIKE WIFI

تعتبر أداة DSTIKE WIFI anatra USB من افضل ادوات لشن هجوم على شبكات wifi وتستطيع برمجتها بسهوله وهي عبارة عن usb rubber ducky تستطيع تهكير الشبكات والحصول على الباسووردات المحفوظه في الجهاز وتهكيرها لكن يجب ان يكون شبكة الواي فاي التي تريد اختراقها ان تكون قريبه منك .

شراء DSTIKE WIFI anatra USB 

أداة CJMCU TF MicroSD

أداة CJMCU TF MicroSD
CJMCU TF MicroSD

 قطعه CJMCU TF MicroSD تعتبر من اقوى واهم الأدوات فهي نسخه مصغرة من usb rubber ducky وبسعر رخيص جداً لا يتجاوز 10 دولارات فقط فهاذه الأداة تستطيع تنفيذ أكواد الخاصه في usb rubber duckyوايضاً يمكنك اضافه MicroSD للأداة وهي قويه جداص وتستطيع تنفيذ اوامر كثيرة بخلال ثانيه فقط اي انك تستطيع تهكير وسحب باسووردات بخلال ثانيه وهي تعمل عفلى نفس نمط أداة Digispark الا انها اقوى منها بكثير وهي افضل خيار انصحك به كون سعرها رخيص جداً .

شراء CJMCU TF MicroSD

 أداة usb rubber ducky لتهكير

أداة usb rubber ducky لتهكير
usb rubber ducky

من منا لا يعرف usb rubber ducky او لم يسمع بها من قبل , هي عبارة عن فلاشه usb خارقه تستطيع برمجتها وتنفيذ اوامر معينه فيمكنها تهكير الأجهزة والحسابات وغيرها وهي تحمل جميع وظائف الأدوات التي ذكرنها سابقاًُ لكن سعرها مرتفع بعض الشيء اي يتجاوز 100 دولار لكن يمكنك تعويض خصائصها ومميزاتها بشراء الأدوات التي ذكرناها في المقال ولا يمكنك شرائها من اي مكان الا من مواقع مخصصه للبيع لمثل هذه القطع ويجب ان تعلم انها منوعه في بعض الدول العربية ويمكن ان يتم مصادرتها.

شراء usb rubber ducky

 أداة Raspberry Pi Pico لتهكير

أداة Raspberry Pi Pico لتهكير
Raspberry Pi Pico

Raspberry Pi Pico من اقوى ادوات التهكير والأختراق وهي عبارة عن راسبيري اي جهاز كمبيوتر مصغر تستطيع استعمالها في التهكير والأختراق وسحب البيانات وحفظها على sdcard ويمكنها تنفيذ اوامر عبر cmd وتعمل ايضاً على هواتف الأندرويد والأيفون وانظمة اللنكس ويمكن ان نقول ان اداة Raspberry Pi Pico هي عبارة عن كمبيوتر صغير يمكن حمله في يد واحدة واخفائه بسهوله وهوا قوي جداً في عمل اختبار أختراق .

شراء Raspberry Pi Pico

 هذه كانت بعض الأدوات التي تستطيع شرائها بسعر رخيص جداً وسوف اقوم بأضافه بعض الأدوات الأخرى والتي يمكنك شرائها دون اي مشاكل اذا كنت من عشاق التهكير والأختراق واذا كان هناك اي اداة تعرفها ولم اذكرها شاركنا بها في قسم التعليقات اسفل الصفحه .

Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-