كورس تعلم الاختراق باستخدام termux

كورس تعلم الاختراق باستخدام termux

كورس تعلم الأختراق عبر تطبيق Termux
تعلم الأختراق عبر تطبيق تيرمكس

 لا شك انك قد سمعت عن تطبيق تيرمكس الشهير وربما قد جربت تيرمكس على هاتفك الأندرويد وايضاً يمكنك تثبيت بيئه لنكس تيرمكس على هاتف الأيفون  ولكن في هاذا المقال اقدم لكم دورة رائعه ومتكامله حول تيرمكس للأختراق وكيفيه التعامل مع التطبيق بشكل كامل وكيفيه تحميل وتنزيل ادوات اختبار الأختراق وفهم سطر اوامر  Termux   .

ما هوا تطبيق تيرمكس

تيرمكس هي واجهة سطر أوامر لهاتف android.  يمكنك من خلال التطبيق تحميل وتثبيت اهم ادوات اختبار الأختراق عبر هاتفك وهو تطبيق طرفيه اوامر الخاصه في اللينكس على الاندرويد وهو يعتبر بيئه مستقره على تشغيل الادوات التي تحتوي على واجهه رسوميه ويمكنك تثبيت الادوات المبرمجه في لغه البايثون وغيرها من ادوات البرمجه رويمكنك القيام  بكل الأشياء على Termux  والتي يمكنك القيام بها على  جهاز الكمبيوتر العادي الذي يعمل بنظام Linux   وسنغطي جميع الموضوعات الأساسية في Termux بدءًا من تثبيت Termux على هاتف الأندرويد .

متطلبات دورة تعلم تطبيق تيرمكس


لا توجد  متطلبات كثيرة فكل ما سوف نحتاجه من هذه الدورة هوا جهاز اندرويد او يمكنك استعمال الأيفون ايضاً من خلال هاذا المقال لتتعلم طريقة تثبيت تيرمكس على الأيفون , وما سوف نحتاجه ايضاً هوا تطبيق تيرمكس فقط لا غير فمن خلال دورة تعلم الأختراق عبر تطبيق تيرمكس سوف تتعلم كل شيء مثل فهم جميع اوامر تطبيق تيرمكس وكيفيه التعامل معه

بعد ذلك سنغطي بعض مفاهيم الشبكات على Termux. وسنتطرق  NMAP  في Termux والبحث في أوامر على NMAP وفي Termux ثم سنلقي نظرة على بعض  أدوات اختبار الاختراق المهمة  على Termux.


لمن هذه الدورة:


أي شخص يريد التعرف على Termux للأختراق
أي شخص يريد التعرف على بيئة Linux باستخدام هاتف Android
أي شخص يريد التعرف على الشبكات باستخدام هاتف Android
أي شخص يريد التعرف على أدوات الشبكات
أي شخص يريد التعرف على أدوات Pentesting باستخدام هاتف 


ماذا ستتعلم


أساسيات Termux
واجهة سطر الأوامر من Termux
واجهة برمجة تطبيقات Termux
التحكم في جهاز الاستشعار باستخدام Termux API
أدوات مهمة على Termux

Download

Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-