انشاء حساب gmail بدون رقم هاتف 2022

انشاء حساب gmail بدون رقم هاتف 2022

 

انشاء حساب gmail بدون رقم هاتف
انشاء جميل


من اسهل الأشياء هوا أنشاء حساب اميل جوجل بدون رقم هاتف ودون الحاجة الى تفعيل وجميعنا نحتاج الى انشاء جميل ، وفي العادة عند قيامنا بعمل او أنشاء حساب Gmail يطلب منا ان نضيف رقم هاتف شخصي نملكة لكي يرسل لنا رمز التحقق او الكود على رقم الهاتف لأرسال رسالة تحتوي علي  رمز تفعيل الحساب جميل.

في الماضي وتحديداً قبل سنوات كان من السهل جدا انشاء حساب Gmail بدون رقم هاتف 2022 دون الحاجة لأضافه اي رقم هاتف وكان اختياري وليس اجباري ويتم تعويضه بأضافه اميل بديل اخر تملكه لأسترجاع كلمة المرور الباسوورد عند نسيانه ، وكان بأمكانك عمل جيميل غير محدود من الحسابات دون وليس كما هوا عليه الأن .

وفي هاذا المقال سوف نتعرف على كيفية إنشاء حساب gmail بسهولة دون الحاجة الى رقم هاتف وارساله على الرقم الشخصي والحصول على رمز التحقق وهاذه الخطوات الصعبه بل سوف نتطرق الى شيء واحد فقط ولن نحتاج الى اي شيء اخر .

كيفية إنشاء حساب gmail بسهولة 2022

بطبع يوجد العديد من الطرق انشاء حساب جيميل جديد وقد قمت سابقاً بشرح الكثير من تلك الأسرار التي ربما لا يعرفها الكثيرين ويمكنك استعمال هاتفك فقط دون الحاجة الى جهاز كمبيوتر , ولكن دعونا اولاً ان نتعرف على اهميه انشاء ايميل جيميل وما هي الفوائد التي نحصل عليها ولما الكثير من الناس مهتمين بهاذا الأمر ويعد مواضيع انشاء اميل gmail اكثر الأمور بحثً على Google .

في البدايه يعد بريد اميل Gmail من اكثر الأميلات حماية من الصعب جداً تهكير الجيميل فهوا يتيح لك خصائص حمايه يمكنك تفعيلها بعد إنشاء الحساب مثل التحقق بخطوتين والبصمه وتعرف على الوجه وغيرها من المميزات , وغالباً بعض المواقع عندما تريد التسجيل بها يطلب منك امتلاك اميل جيميل بوجة الخصوص لذا من المهم جداً امتلاك حساب جديد على جوجل .

خطوات انشاء gmail جديد بدون رقم هاتف

اولاً سوف نحتاج الى اي متصفح تملكة على هاتفك او على حاسوبك الشخصي وليكن متصفح جوجل كروم , والجدير بذكر انه يمكنك استعمال طريقة انشاء حساب في قوقل  بدون رقم هاتف مرتين في اليوم , واذا اردت انشاء اكثر من حساب عليك تنضيف المتصفح الكوكيز او استعمال جهاز اخر لأنشاء اكثر من حساب .

  1. افتح متصفح قوقل كروم او اي متصفح مثل فيرفوكس
  2. من القائمه العلويه اضغط على ثلاثة نقاط في الأعلى او من خلال الكيبورد CTRL + SHIFT + N للمتصفح الخفي

خطوات انشاء gmail جديد بدون رقم هاتف
انشاء حساب جميل بدون رقم هاتف

قم بدخول الى صفحة إنشاء اميل جميل جديد عبر الرابط المباشر Gmail

بعدها قم بادخال كافة المعلومات المطلوبة لأنشاء اميل جيميل جديد وبدون رقم هاتف مثل اسم الأميل والباسوورد 

كيفية إنشاء حساب gmail بسهولة 2021
انشاء اميل gmail جديد

 

بعدها سوف تلاحظ انه لن يطلب منك ادخال رقم هاتف لتفعيل الأميل واذا تم طلب منك ادخال رقم هاتف للجميل عليك تركه فارغ وتخطي العملية , في بعض الأحيان قد لا تنجح الطريقه والحل هوا انك تقوم بحذف الكوكيز او استعمال اي جهاز اخر كمبيوتر او حتى موبايل هاتف شخصي .

Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-