اربع مواقع مفيدة لأصحاب قنوات اليوتيوب

 لا شك انك تمتلك قناة على موقع Youtube وتريد زيادة الأشتراكات مثلاً ونشر مقاطعك بسرعه فائقه وظهور الفيديو الخاص بك في المقتراحات لذا سوف اشارك معكم اليوم بعض المواقع المفيدة التي كنت استعملها شخصياً في قناتي على اليوتيوب قناة Shadow Hacker وكنت احصل على مشاهدات كثيرة واشتراكات في وقت وجيز وكنت استخدم بعض الأدوات التي قد لا يعرفها الجميع لذا سيكون هذا المقال مفيد جداً لكل شخص يمتلك قناة يوتيوب .

 

اربع مواقع مفيدة لأصحاب قنوات اليوتيوب

اربع مواقع مفيدة لأصحاب قنوات اليوتيوب

الكثير منا يحلم ان تكون قناته ناجحه ويحصل على مشاهدات كثيرة واشتراكات وتعليقات وان تصبح قناته متفاعله جداً m ولكن هاذا ليس بلأمر السهل فيجب عليك ان تعطي مجهود كبير ومحتوى رائع لكي تستقطب المتابعين فكلما كان محتواك رائع كلما حصلت على متابعين كثر ولكن ليس هاذا ما سوف نتحدث عنه , فيوجد بعض المواقع التي تفيدك في أدارة قناة اليوتيوب والربح منها فمثلاً تريد موسيقى لفيديوهاتك بدون حقوق او تريد الحصول على كلمات مفتاحيه شهيرة لتتصدر نتائج البحث او مواقع لمشاركة فيديوهاتك .

موقع uppbeat

هاذ الموقع يوجد به موسيقى مجانية يمكنك استعمالها للمونتاج للفيديوهات وبدون حقوق وبضم كتير من الفئات مثلاً موسيقى للفلوج او للجيمنج او شروحات التقنية وغيرها .

uppbeat


موقع sharree

هاذ الموقع ربما لم تسمع عنه تستطيع ان  تشارك الفيديوهات قناتك بشكل اوسع للمتابعين ومما يعني انك سوف تكسب مشاهدات واشتراكات بشكل كبير لمن هم مهتمين بنفس مجال قناتك ومن جميع الدول العالم .

Sharee


موقع rapidtags

هاذ الموقع يمكنك معرفه الكلمات المفتاحيه الأكثر بحثاً على اليوتيوب و TikTok فمثلاً تريد ان ترفع فيديو عن شي معين وتريد معرفة ما هي اكثر الكلمات بحثاً في اليوتيوب فهاذ الموقع يعطيك اكثر الكلمات بحثاً في الوقت الحالي ويمكنك ان تستخدمها في عنوان الفيديو والوصف لتزيد المشاهدات وفرصه ظهور الفيديو في المرتبه الأولى .

repid


موقع velosofy

يمكنك تحميل من هاذا الموقع انترو وصور مصغرة وشعارات وكثير من الأشياء ويمكنك التعدل عليها بشكل مجاني , كما يمكنك تحميل خلفيات وحركات للفيديوهات المونتاج واصوات مجانية وغيرها من الأدوات المفيدة .

Vels

Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-