أداة Scylla لجلب المعلومات عن رقم الهاتف واسم المستخدم

 السلام عليكم متابعين قناة ومدونة شادو هكر , اقدم لكم اداة رائعه Scylla التي تستطيع من خلالها جلب المعلومات عن اي شخص بستخدام رقم الهاتفوتستطيع ايضاً جلب المعلومات عن اي شخص في مواقع التواصل الأجتماعي مثل اين يسكن والحسابات المرتبطه به وايضاً يمكنك جلب الأميل وليس هذا وحسب فأدة Scylla توفر لك العديد من المميزات وتعمل بكفائه على تطبيق Termux للأختراق .

أداة Scylla لجلب المعلومات عن رقم الهاتف واسم المستخدم

أداة Scylla لجلب المعلومات عن رقم الهاتف واسم المستخدم

الكثير منا يبحث عن ادوات التي تعرف تحت مسمى Information Gathering Tool او جلب المعلومات عن الأشخاص < وهي ادوات مهمه جداً ولا تستطيع الأستغناء عنها فكما نعلم انه لا يمكن الأختراق المستهدف من دون جلب المعلومات عن الهدف لكي يكون الأختراق بشكل دقيق جداً وهوا يسهل عليك الكثير من الوقت والمجهود 

وايضاً يوجد العديد من ادوات Information Gathering Tool ومنها من يعطيك مميزات كبيرة ومنها لا تجدي اي نفع , لكن مع هذه الأداة الرائعه تستطيع جلب المعلومات عن الأشخاص وبستعمال رقم الهاتف وايضاً تتيح لك الأداة جلب المعلومات عن الأشخاص في مواقع التواصل الأجتماعي مثل التيك توك لكي تستطيع تهكير حساب تيك توك مثلاً ويوجد بها الكثير من المميزات .

شرح تثبيت اداة  Scylla Information Gathering Tool

كما اخبرتك الأداة تعمل على جميع المنصات ومن بينها تطبيق تيرمكس اذا كنت تفضل استعمال الهاتف في اختبار الأختراق او يمكنك استعمالها على نظام Kali linux , فقط قم بفتح التيرمنال وضع الأوامر المستعمله لتثبيت الأداة .

  1. git clone https://www.github.com/DoubleThreatSecurity/Scylla
  2. cd Scylla
  3. sudo python3 -m pip install -r requirments.txt
شرح تثبيت اداة  Scylla Information Gathering Tool


 طريقه استعمال اداة Scylla 

يمكنك التعرف على الأداة وطريقه استعمالها وما هي الأوامر المستخدمة في اداة Scylla بكتابه الأمر

python3 scylla.py --help

وهوا بدورة سوف يظهر لك جميع الأوامر المستخدمة او يمكنك مثلاً كتابه الأمر python3 scylla.py --instagram < username > والذي بدوره سوف يبحث عن معلومات عن شخص معين في منصه الأنستقرام وجلب جميع المعلومات عنه مثل رقم الهاتف والأميل وغيرها من المعلومات المهمه .

طريقه استعمال اداة Scylla

 

تحميل اداة Scylla

Download

Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-