لوكي باتشر تحميل برنامج تهكير الالعاب lucky patcher apk

لوكي باتشر تحميل برنامج تهكير الالعاب lucky patcher apk

لوكي باتشر "lucky patcher"  برنامج تهكير الالعاب الغني عن التعريف هو تطبيق مجاني ورائع لهواتف الاندرويد يساعد اللاعبين على تهكير الالعاب وأزاله الاعلانات المزعجه من اي تطبيق التي تظهر في التطبيقات بشكل مستمر وحتى الالعاب ويمكنك من خلال تطبيق لوكي باتشر الحصول على الكثير من المميزات داخل الالعاب والتطبيقات والحصول على خصائص بالعاده تكون مدفوعه لكن من خلال تطبيق لوكي باتشر يمكنك الحصول عليها مجانا و بجميع الاضافات الموجوده في التطبيق دون الحاجة لشرائها .
برنامج تهكير الالعاب lucky patcher apk

 ما هو تطبيق لوكي باتشر Lucky Patcher


لوكي باتشر "lucky patcher"  برنامج تهكير الالعاب الغني عن التعريف هو تطبيق مجاني ورائع لهواتف الاندرويد يساعد اللاعبين على تهكير الالعاب وأزاله الاعلانات المزعجه من اي تطبيق التي تظهر في التطبيقات بشكل مستمر وحتى الالعاب ويمكنك من خلال تطبيق لوكي باتشر الحصول على الكثير من المميزات داخل الالعاب والتطبيقات والحصول على خصائص بالعاده تكون مدفوعه لكن من خلال تطبيق لوكي باتشر يمكنك الحصول عليها مجانا و بجميع الاضافات الموجوده في التطبيق دون الحاجة لشرائها .

 اذا كنت تبحث عن تطبيق لازاله الاعلانات من داخل الالعاب تطبيق لوكي باتشر هو المخصص لذلك هناك بعض الالعاب التي تزعج اللاعبين بكثره الاعلانات بداخلها وقد يزعجك عند اللعب وخاصه عند لعب الالعاب التي تحتاج تركيز من خلال تطبيق لوكي باتشر يمكنك حذف تلك الاعلانات المزعجه بضغطه زر وحده .

 كمان ان لوكي باتشر يعطيك مميزات اخرى مثل تهكير التطبيقات والالعاب والحصول على خصائص ومميزات التطبيقات المدفوعه الحاجه لشراء تلك الأضافات او حتى شراء تطبيق وسوف تستمتع المزايا بشكل مجاني بدون تدفع اموال داخل التطبيق .

بالاضافه الي تهكير اغلب التطبيقات الالعاب المشهوره في متجر جوجل بلاي او حتى تطبيقات البرامج التي تستخدمها بشكل يومي مثل ازاله بنات اليوتيوب من تطبيق جوجل .

 كيف  يهكر لوكي باتشر التطبيقات

 يعتمد تطبيق لوكي باتشر على اكواد برمجيه مخصصه لتهكير وعمل تعديل في التطبيق يقوم باستبدال الكود مصدري في داخل التطبيق الى تطبيق الكود مهكر ويحتوى تطبيق لوكي باتشر على مميزات كثيره تساعدك على تهكير اي لعبه اي كانت ويقوم بألغاء الترخيص الأصلي لتطبيق لكي تتمكن من التعديل عليه دون اي مشاكل .

برنامج تهكير الالعاب lucky patcher apk
 ما هو تطبيق لوكي باتشر Lucky Patcher

متطلبات تشغيل لوكي باتشر على الهاتف

بعض التطبيقات قد تحتاج الى متطلبات لعمل تهكير التطبيق والالعاب قد تحتاج الى ROOT لكي تتمكن من تهكير و ازاله الاعلانات و استعمال تطبيق لوكي باتشر لذا من المهم جدا ان يتواجد في هاتفك الاندرويد على صلاحيات الروت لكي يعمل التطبيق جميع الخصائص والمميزات تطبيق لوكي باتشر .

 مميزات وخصائص  لوكي باتشر Lucky Patcher

 يحنوي تطبيق لوكي باتشر على الكثير من المميزات التي قد ذكرناها في بدايه المقال وسوف نتعرف على اهم مميزات التطبيق وكيف تعمل وطريقة عملها .

تهكير وتعديل على  الألعاب والتطبيقات

 من اهم الأشياء التي تميز تطبيق لوكي باتشر هي القدرة على تهكير وتعديل على التطبيقات يساعدك Lucky patcher من التعديل على الألعاب والحصول مثلاً على الذهب او الجواهر في اللعبه دون الحاجه لشرائها ومجاناً , ولكن بعض التطبيقات عند تهكيرها قد لا تستطيع العب اون لاين .

وتستطيع فتح جميع المراحل داخل اللعبه وفتح الخصائص في التطبيق وليس هاذا وحسب بل يمكنك ايضاً التعديل على التطبيق بشكل كامل والحصول على ليفل او مستويات قد تحتاج الى مجهود كبير من اللعب المتواصل .

 حذف وإزالة الأعلانات المزعجه من تطبيق الأندرويد

لا شك انك قد مللت من الأعلانات المزعجه من داخل التطبيقات والأعلانات المنبثقه في تطبيقات البرامج والألعاب , لكن لا تقلق فمن خلال تطبيق  لوكي باتشر Lucky Patcher تستطيع إزاله الأعلانات المزعجه بثواني وبضغه زر واحدة .

فلكثير من التطبيقات تعتمد بشكل كلي على الأعلانات ولا يكاد يخلوا اي تطبيق من تلك الأعلانات المنزعجه , وربما وانت تلعب تتفاجئ بظهور اعلان مزعج فمن خلال لوكي باتشر Lucky Patcher سوف تتخلص بشكل كامل من تلك الأعلانات الى الأبد .

 تحميل لوكي باتشر اخر اصدار 2021

Download 

Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-