برنامج Vooki Scanner اختبار اختراق المواقع وفحص الثغرات على الويندوز Mac

برنامج Vooki Scanner اختبار اختراق المواقع وفحص الثغرات على الويندوز Mac

 السلام عليكم ورحمه الله وبركاته متابعين قناه ومدونة Shadow Hacker في هذا المقال اقدم لكم برنامج مجاني لفحص واستخراج الثغرات من المواقع والسيرفرات مجانا , يمنحونا هذا البرنامج مسح مثالي للشبكات وتطبيقات الويب التي تم فحصها واستخراج الثغرات الموقع بشكل كامل عبر برنامج vooki وهو برنامج سهل الاستخدام ويمكنك من خلاله فحص المواقع تطبيقات الويب والعثور على الثغرات واستغلالها واستخراج تقارير مفصله حول الثغرات المكتشفه.


 

 فحص ثغرات المواقع عبر برنامج Vooki Scanner

هناك العديد من الادوات والبرامج التي تتيح لك فحص المواقع واستخراج الثغرات وكتابه تقرير مفصل حول الثغرات الموجوده وبالطبع توزيعه Kali linux تقدم لك العديد من الادوات المختصه في مجال اختبار اختراق المواقع , ولكن في هذا المقال اقدم لكم اداه تعمل على الويندوز وايضا على الماك يتيح لك عمل فحص شامل عن الموقع الذي تريد استخراج الثغرات الامنيه منها وشرح لك كيف استغلال الثغره الموقع بشكل كامل .

Vulnerability

  1. SQL Injection.
  2. Command Injection.
  3. Header Injection.
  4. Cross-site scripting – stored
  5. Cross-site scripting – reflected.
  6. Missing security headers
  7. والكثير

تحميل وتثبيت برنامج Vooki Scanner

 طريقه التحميل سهله للغايه فكل ما عليك هو اختيار نظام التشغيل الذي تستخدمه وتحميل البرنامج على حاسوبك من الموقع الرسمي للبرنامج , وحجم البرنامج صغير ولا يستغرق وقت في التحميل .

Download

Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-