شرح أداة spiderfoot لجلب المعلومات عن الأميلات ورقم الهاتف

شرح أداة spiderfoot لجلب المعلومات عن الأميلات ورقم الهاتف

 السلام عليكم متابعين قناة ومدونة Shadow Hacker في هذا المقال اقدم لكم شرح مفصل حول أداة spiderfoot الخاصه بجلب المعلومات عن ارقام الهواتف والأميلات والأشخاص والدومينات والأي بي والكثير من الخصائص الرائعه فاذا كنت ممن يحبون الأستهداف وجلب المعلومات عن رقم الهاتف وغيرها فأنصحك في أداة spiderfoot  مما تقدمه لك من مميزات رائعة وجباره في استخراج معلومات عن الأشخاص.

شرح أداة spiderfoot لجلب المعلومات عن الأميلات ورقم الهاتف
شرح أداة spiderfoot

معرفه معلومات اي شخص عن طريق رقم الهاتف spiderfoot 

بطبع في بعض الأحيان نريد معرفه معلومات عن شخص معين عن طريق الأميل او رقم الهاتف او نريد استخراج معلومات مهمه حول IP او البورت او المواقع بهدف الأستهداف واختراقها فيما بعد وجلب المعلومات الكافيه عنه , وبطبع يوجد ادوات كثيرة توفر لك جلب المعلومات عبر رقم الهاتف والأميل ولكن تعتبر أداة spiderfoot تغنيك عن الكثير من الدوات الأخرى لما تقدمه لك من مميزاتوخصائص عديدة وهي سهله الأستخدام .

جلب معلومات عن شخص
جلب معلومات اي شخص
كيفية جلب معلومات عن رقم هاتف
كيفية الحصول على معلومات عن طريق رقم الهاتف
spiderfoot
how to use spiderfoot
how to use spiderfoot in kali linux
install spiderfoot
how to install spiderfoot on kali linux
spiderfoot github
spiderfoot شرح
spiderfoot kali linux
spiderfoot hx
ما هو spiderfoot
spiderfoot h
spiderfoot c'est quoi
spiderfoot email search
spider kirkuk
شرح اداة spiderfoot
spiderfoot kali
spiderfoot tutorial
spiderfoot docker
spiderfoot tool
spiderfoot vs maltego
spiderfoot commands
اداة spiderfoot

 وتندرج أداة spiderfoot فيما يسمى Open Source Intelligence أو كما يختصر OSINT وهوا ببساطه يتيح لك بمجمع معلومات عن هدف محدد انت تختاره عبر الشبكه الأنترنت والأداة تقوم بتصنيف المعلومات على حسب طريقه البحث فمثلاً تعطيك معلومات عن اسم المستخدم المرتبطه في الأميل وتخبرك اذا ما تم اختراق الأميل ونشر المعلومات عنه ويمكنك معرفه المواقع المرتبطه به .

شرح أداة spiderfoot 

SpiderFoot هي أداة مفتوحة المصدر للتحليل الذكي التي يمكن استخدامها للحصول على المعلومات والبيانات المتعلقة بعنوان IP، عنوان البريد الإلكتروني، عنوان الموقع الإلكتروني، أو أي معلومات أخرى. تعمل SpiderFoot على البحث في العديد من المصادر المختلفة التي يمكن أن تساعد في جمع المعلومات والبيانات الخاصة بالعناوين المذكورة، وتضمن أن البيانات التي يتم جمعها على أساس شفاف وموثوق.

يمكن استخدام SpiderFoot للعديد من الأغراض، مثل التحليل الأمني للشبكات والمواقع الإلكترونية، والبحث عن المعلومات الخاصة بأشخاص معينين أو عناوين IP معينة، وجمع البيانات الخاصة بعمليات التجسس والتزوير الإلكتروني.

يتم توفير SpiderFoot كأداة مفتوحة المصدر ويمكن الحصول عليها مجانًا من الموقع الرسمي للأداة. يدعم SpiderFoot معظم التشغيلات الشائعة ويتيح للمستخدمين تهيئة وتخصيص الأداة لمتطلباتهم الخاصة. للمزيد من المعلومات يمكنك الدخول إلى الرابط التالي:
https://www.spiderfoot

خصائص واستخدامات أداة spiderfoot 

  • IP address
  • Domain/sub-domain name
  • E-mail address
  • Phone number
  • Network subnet (CIDR)
  • Hostname
  • Person's name
  • Bitcoin address
  • ASN

شرح أداة spiderfoot 

لقد قمت بشرح الأداة على اليوتيوب في قناتنا Shadow Hacker بشكل مفصل وسوف تتعرف على اهم خصائص ومميزات اداة spiderfoot  الخاصه بجلب المعلومات عن الأشخاص عبر رقم الهاتف والأميل وغيرها .


تثبيت أداة spiderfoot على الكالي لنكس

git clone https://github.com/smicallef/spiderfoot.git
cd spiderfoot
pip3 install -r requirements.txt
spiderfoot$ python3 ./sf.py -l 127.0.0.1:5001

تحميل أداة  spiderfoot 

Download

الى هنا انتهى المقال اتمنى قد نال على اعجباكم واذا كان هناك اي سؤال او استفسار الرجاء اخبارنا في قسم التعليقات على اليوتيوب او اسفل الصفحه وسوف اقوم برد عليكم بأسرع وقت ممكن Shadow Hacker

Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-