تطبيق رائع للحصول على أرقام هواتف مجاناً لتفعيل الواتساب

 اذا كنت تريد ان تحصل على رقم اجنبي لتفعيل الواتساب والتيك توك والفيسبوك فهاذا المقال سوف يفيدك كثيراً سوف اقدم لك تطبيق مجاني للحصول على ارقام هواتف اجنبية وهنديه ولجميع الدول الأجنبية لتفعيل الحسابات وتلقي المسجات وارسالها وسوف تتمكن من تفعيل جميع الحسابات التواصل الأجتماعي وانشاء اميل Gmail مجاناً وتفعيل حساب الواتساب برقم وهمي أجنبي .

ارقام اجنبية لتفعيل الواتساب مجاناً

ارقام اجنبية لتفعيل الواتساب مجاناً

يوجد الكثير من التطبيقات التي تعطيك ارقام هواتف لتفعيل الواتساب وغيرها من مواقع التواصل الأجتماعي ومجاناً وايضاً هناك تطبيقات مدفوعه وهي توفر لك ارقام هواتف حصريه تستعملها في تلقي المكالمات والرسائل وتتيح لك ايضاً تفعيل الحسابات على منصات التواصل الأجتماعي وامكانية انشاء اكثر من حساب على رقم هاتف واحد.

ولكن يوجد تطبيق مجاني يوفر لك كل هذه المزايا في تطبيق واحد دون الحاجه لشراء اي خدمات في التطبيق حيث انه يوفر لك رقم خاص بك تستطيع استعماله في تفعيل وانشاء حساب واتساب جديد واستقبال الرسائل , التطبيق لا يعطيك رقم امريكي ولكن يعطيك ارقام اجنبيه في جميع انحاء العالم منها ارقام هنديه وباكستانيه واذربجانية وغيرها من الأرقام الخاصه التي تستعملها في الكثير من المجالات .

مميزات تطبيق Secure messenger SafeUM‏

  1. سهل الأستخدام
  2. الحصول على ارقام هواتف مجاناً
  3. تفعيل جميع حسابات المواقع الأجتماعي
  4. امكانية استقبال الرسائل
  5. امن على الحسابات

طريقه تحميل تطبيق SafeUM على الأندرويد

تطبيق SafeUM مجاني بشكل كامل على متجر GooglePlay حيث يمكنك استعماله للحصول على ارقام هواتف اجنبية مجانيه الى الأبد , قم بدخول الى الرابط في اسفل المقال وتحميل التطبيق بشكل مباشر ومن ثم فتح التطبيق واستخدامه للحصول على رقم هاتف في اي دوله اجنبيه تختارها وبعدها يمكنك تفعيل حسابك على الفيسبوك او تيك توك او اي منصه تريدها .

تحميل تطبيق SafeUM

Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-