تحميل برنامج VMware Workstation 16 Pro 2024

تحميل برنامج VMware Workstation 16 Pro 2024

VMware Workstation 16 Pro هوا الأكثر شهره على الأطلاق في مجال تشغيل الأنظمة الوهميه اياً كانت فتسطيع من خلال هذا البرنامج تسغيل كافة اصدارات الويندوز واللنكس وغيرها وحتى الأندرويد . ويعتبر برنامج VMware Workstation الأكثر شيوعاً واستخداماً ويمكنك تثبيته على اي جهاز ونظام ويندوز وماك لبناء جهاز وهمي . وقد قمنا فيما سبق بشرح البرنامج بشكل واسع وقمنا بتثبيت عليه نظام Kali linux .

وقبل ايام قليله تم اصدار نسخه جديده من برنامج النظام الوهمي تحمل اسم VMware Workstation 16 Pro الخاصه في المحترفين وتم اضافه عناصر جديدة وتحسين بيئة البرنامج بشكل كبير واصبحت تعمل بسلاسه على اجهزة الكمبيوتر واضافوا ميزة الوضع المضلم المريع للعين واجرائات امنيه وغيرها من المميزات.

تحميل VMware Workstation

vmware workstation تفعيل
vmware workstation تحميل
vmware workstation 16 تحميل
vmware workstation 15 سيريال
vmware workstation تحميل برابط مباشر
vmware workstation key
vmware workstation 16تحميل
vmware workstation 10 تحميل
vmware workstation 8 تحميل برنامج

استخدامات VMware Workstation 16 Pro

كما اخبرتكم هناك استخدامات عديدة لبرنامج VMware Workstation فهوا لا غنى عنه , فكما نعلم قد يصادف في بعض الأحيان نريد تجربه برامج او سكربتات مشبوهه فيمكنك استعمالها على برنامج النظام الوهمي VMware Workstation 16 Pro بعد تثبيت الويندوز عليه واستعمال البرامج دون مشاكل.

او يمكنك تنزيل اي توزيعه تريدها مثل كالي لنكس دون الحاجه لشراء كمبيوتر جديد وتثبيت Kali linux عليه فهوا يغنيك عن شراء جهاز كمبيوتر جديد لتثبيت الأنظمة عليه وله فوائد اخرى مثل تجربه العاب وغيرها .

طريقة تثبيت Kali linux على VMware Workstation

 

تحديث الى اصدار VMware Workstation 16 Pro

اذا كان لديك بل فعل نسخه VMware Workstation  القدمية فيمكنك تحديث الى الأصدار الجديد VMware Workstation 16 Pro دون الحاجة الى تحميله وتثبيته من جديد , فكل ما عليك هوا الدخول الى برنامج VMware وسوف تجد نافذه منبثقه تخبرك ما اذا اردت تحديث البرنامج او البقاء على النسخه الحاليه .

تحميل VMware Workstation 16 key

اولاً قم بدخول الى موقع الرسمي للبرنامج وسوف اضع لكم رابط التحميل وسيريال تفعيل VMware Workstation 16 Pro في اسفل الصفحه , وقم بتحميل البرنامج مثل اي برنامج اخر 

تحميل VMware Workstation 16 Pro

VMware Workstation 16 Pro

ZF3R0-FHED2-M80TY-8QYGC-NPKYF
YF390-0HF8P-M81RQ-2DXQE-M2UT6
ZF71R-DMX85-08DQY-8YMNC-PPHV8

Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-