مشاهدة اليوتيوب بدون أعلانات المزعجة على الأندرويد

افضل طريقة لمشاهدة اليوتيوب بدون اعلانات ربما من الأمور السيئه لدى البعض هي كثرة الأعلانات على مقاطع اليوتيوب فكلنا بلعادة نقوم بمشاهدة مقاطع Youtube بشكل يومي لكي نستلى او نستمتع لكن كثرة الأعلانات في الفيديو يسبب ازعاج كثير بطبع يمكنك حظر الأعلانات على اليوتيوب على اجهزة الكمبيوتر لكن ماذا عن حظر الأعلانات على تطبيق اليوتيوب في هواتف الأندرويد بطبع يمكنك ذالك وفي هذا المقال سوف اقدم لك تطبيق رائع يمكنك حظر الأعلانات على اليوتيوب بسهولة.

تطبيق يوتيوب بدون اعلانات للاندرويد
مشاهدة اليوتيوب بدون أعلانات المزعجة على الأندرويد

مشاهدة اليوتيوب بدون أعلانات المزعجة على الأندرويد

تطبيق يوتيوب بدون اعلانات للاندرويد
تطبيق يوتيوب بدون اعلانات للايفون
برنامج يوتيوب بدون اعلانات
برنامج يوتيوب بدون اعلانات للكمبيوتر
تحميل تطبيق يوتي

اذا كنت تعاني من الأعلانات المزعجه على اليوتيوب فهذا المقال سيكون مفيد لك للغايه سوف اقدم لكم تطبيق رائع حقاً يقوم بحظر جميع الأعلانات اليوتيوب على هاتف الأندرويد , ويمكنك الأستمتاع بمشاهدة مقاطعك المفضله دون ازعاج كما انه مجاني بل كامل وايضاً يوفر لك مميزات عديدة مثل الفيديو المنبثق وهذه الميزه تفيدك اذا ما كنت تريد مشاهدة مقطع الفيديو وفي نفس الوقت تريد تصفح شيء اخر .

كما انه سهل الأستخدام وهوا نفس تطبيق Youtube لكن بدون اعلانات ويوفر لك مميزات عديدة اخرى مثل الوضع المظلم وغيرها من المميزات الرائعه وهوا خفيف ويناسب جميع اصدارات الأندرويد.

مميزات تطبيق حظر اعلانات اليوتيوب على الأندرويد barotube

  • حظر جميع أعلانات اليوتيوب
  • ميزة الفيديو المنبثق
  • امكانية غلق الفيديو للأطفال
  • سريع ومناسب لجميع هواتف الأندرويد

تحميل تطبيق barotube

Download

الى هنا انتهى المقال اتمنى قد نال على اعجابكم واذا كان هناك اي سؤال او مشكله الرجاء اخبارنا في قسم التعليقات اسف الصفحه وسوف اقوم برد عليكم بأسرع وقت ممكن Shadow Hacker

Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-