أفضل المواقع لتعلم امن المعلومات 2024

افضل مواقع تعلم الهكر
مواقع تعلم الهكر 2024

أفضل المواقع لتعلم امن المعلومات 2024

من منا لا يحب ان يتعلم الهكر والأختراق ؟ مع كثرة التهديد التي نشهدها في الأنترنت اصبح من الواجب على كل شخص تعلم الهكر واخذ فكرة بسيطة عنه ، من المهم حقاً أن يكون لديك دراية أساسية  مجال أمن المعلومات واختبار الأختراق على الإنترنت للحفاظ على أمان بياناتك وحساباتك وفهم اساليب الهكر في عمل هجوم على البيانت والحفاظ على خصوصياتك .

ومع كل هاذا، فإن الهكر ليست مهمة سهلة لتتعلمه في يوم وليلة ، حيث أنك تحتاج الى اشهر عديدة لتتعلم الهكر بشكل جيد وتصبح محترف في هاذا المجال , الهكر عبارة عن بحر كبير وكل يوم نتعلم اشياء جديدة في هذا المجال , لذا تحتاج  أولاً إلى معرفة اساسيات الكمبيوتر وأمن الشبكات. 

أقدم لكم مواقع هيا عبارة عن كنز لتعلم كافة الأشياء مثل الأختراق والبرمجة والفوتوشوب والتصميم والربح من الأنترنت والكثير.
لذا من المهم أن تكون هذه المواقع مصدر ممتاز بنسبه لك , تحتوي المواقع على كورسات ودورات كثيرة في مجال الهكر والأختراق بللغة الأنجليزية والعربية ايضاً فاذا كنت مبتدء وتريد تعلم الهكر بشكل الصحيح فأنصحك بهاذه المواقع القيمة جداً

مواقع هكر ببجي
مواقع هكر فري فاير
موقع يجعلك هكر
مواقع هكر واي فاي
مواقع هكر واختراق
موقع هكر
موقع هكر العاب
موقع هكر ببجي
موقع هكر هكر
موقع هكر موقع هكر

افضل مواقع تعلم الهكر


بطبع كلنا نريد تعلم الهكر والأختراق فقد اصبح امر مهم في وقنا الحالي وليس هذا وحسب بل انت عند تعلمك للهكر سوف تتعلم في نفس الوقت كيفيه حمايه نفسك من الأختراق , لذالك اقدم لكم بعض مواقع تعلم الهكر سوف تستفيد منها كثيراً للحصول على معلومات او زيادة  معلوماتك .

لمتابعه الدرس





روابط المواقع 




الى هنا انتهى الشرح اتمنى ان تكون المواقع قد نالت أعجابكم 

في امان الله
Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-