طريقة عمل باك اب للايفون iPhone أسهل طريقة 2024

طريقة عمل باك اب للايفون iPhone أسهل طريقة 2024

السلام عليكم كيف تقوم بعمل باك اب للايفون الكثير من الأشخاص يسئلون عن هاذا الموضوع لذا من المهم جداً تخصيص مقال عن حفظ ملفات الأيفون خوفاً من فقدانها , نظام الأيفون نظام قوي ومحمي ومن المهم عمل نسخة احتياطية للملفات خوفاً من فقدانها ونحن هنا في مدونة شادو للمعلوميات سوف نشرح لك طريقة عم باك اب للايفون iphone بأسهل طريقة عمل نسخة احتياطية للايفون icloud وبدون الاي كلاود باستخدام برنامج رائع للغاية DearMob iPhone Manager
طريقة عمل باك اب للايفون iPhone أسهل طريقة 2023

هناك الكثير من برامج وأدوات الخاصة بـ إدارة أجهزة الايفون iOS المتواجدة بشكل كبير علي الانترنت, ولكن اليوم سأعرض عليكم أحد أفضل هذه البرامج والذي يحتوي علي العديد والعديد من المميزات التى تغنيك عن باقي البرامج والأدوات الأخرى. برنامج اليوم سيغنيك عن الاي تونز iTunes ستتمكن من حماية وتشفير ونقل الملفات الخاصة بك من والي الكمبيوتر بسهولة شديدة. هل تساءلت يوماً عن كيف اسوي باك اب للايفون 7 او كيف اسوي باك اب للايفون 6 او غيره من النسخ الأخري ولكن مشكلة كبيرة وهي البرنامج المستخدم بدون اي كلاود ولا ايتونز.

كيفية استخدام برنامج DearMob iPhone Manager

يستخدم برنامج DearMob iPhone Manager في الإدارة الكاملة لملفات الايفون والايباد ونقلها وعمل نسخة احتياطية منها من والي الكمبيوتر, يسهل عليك بشكل كبير بدون استخدام الايتونز. كما ان البرنامج يعمل بسلاسة على أنظمة التشغيل المختلفة كالويندوز والماك والذي تستطيع من خلاله مزامنة الملفات بكافة انواعها المختلفة بين الهاتف والكمبيوتر بل وتشفيرها وحمايتها برقم سري أو كلمة مرور, كما ان البرنامج يتميز بواجهة أكثر من ممتازة وسهلة في الأستخدام مما يتيح لك الأمر على التأقلم بسرعة كبيرة مع بيئة عمل البرنامج.

يعمل البرنامج بسرعة كبيرة جداً مما يجعل منه برنامج مطلوباً, فمن الممكن على سبيل المثال أن تقوم بنقل أكثر من 1000 صورة بدقة 4K وأعلي في أقل من دقيقتين! هل هذا يعقل!؟ نعم مع هذا البرنامج الممتاز يعقل كل شي. برنامج DearMob iPhone Manager هو أفضل برنامج متخصص في هذا الأمر لذا لا تبحث كثيراً وقم الان بتجربته.

برنامج باك اب للايفون

يقوم البرنامج علي تقديم العديد والعديد من الأدوات المهمة مثل إدارة الموسيقى والصور والفيديو, ولكن المهم لك ولي ولكل مستخدمي الايفون هو اخذ النسخة الاحتياطية او طريقة عمل باك اب للايفون وهذا هو محور البرنامج الأساسي. يقوم البرنامج بدعم جميع أنواع البيانات مما يجعل العملية أسهل من العادي, كما يقوم البرنامج بالعملية بشكل أسرع بكثير من العملية العادية على اي برنامج اخر وهذا ما يدفعني لتجربته والعمل عليه. يسمح لك البرنامج بنقل دفعة واحدة من الملفات لو كنت من حاملي الملفات الكثيرة علي جهازك. والميزة الأخرى الموجودة في هذا البرنامج هو وضع وتشفير الملفات بكلمات مرور, بحيث لا يمكن استعادتها الا برقم المرور الذي قمت بوضعه لها فقط.

حماية بيانات الايفون وتشفيرها

يمكنك ببساطة عبر خاصية Data Security الموجودة في البرنامج والذي ينفرد بها عن غيره من البرامج الموجودة والموجهة لهذه الفئة وهي أجهزة iOS, فهذه الخاصية المميزة تتيح لك بنقل البيانات بين الهاتف والكمبيوتر والعكس ووضع لها كلمات مرور او تشفيرها لكي تستطيع ان تقوم بحمايتها من المتطفلين فلن تستطيع فتح الملفات والبيانات بدون كلمات المرور التي وضعتها. بحيث يقوم البرنامج الكتابة فوق البيانات الاصلية للملفات لمنع أي متطفل من معرفة كلمات المرور أو حتى التعرف على محتوى البيانات وفك تشفيرها. كل ما عليك فعله هو الضغط علي Data Security الموجودة في واجهة البرنامج ومن ثم تقوم بتحديد الملفات المراد تشفيرها والنقر على زر Encrypt Now لتبداً عملية التشفير والنقل من والى الهاتف, ولكن في البداية يتعين عليك أن تقوم بإدخال كلمة المرور والتي من الصعب نسيانها.

مميزات برنامج DearMob iPhone Manager


  • يقوم البرنامج بتشفير الملفات مصل الفيديو والصور وجهات الاتصال والعديد من الملفات الاخري.
  • يقوم البرنامج بعمل مزامنة لاي تغيرات علي جهاز الايفون iPhone بنقرة واحدة.
  • يقدم البرنامج خيرات عديدة لضغط ملفات الفيديو.
  • استيراد الصور وتصديرها يمكنك ان تقوم باستيراد الصور وتصديرها بصرف النظر عن حد تخزين الاي كلاود.
  • السرعة يعمل البرنامج بسرعة هائلة تصل الي 8 ثوان في عملية نقل 100 صورة بدقة 4k في الجودة الاصلية.
  • إدارة الصور يمكنك ادارة الصور بشكل كامل من خلال البرنامج, إزالتها ووضعها في ألبومات.
  • التعامل مع التطبيقات يمكنك تثبيت العديد والعديد من التطبيقات الموجودة في الاب ستور بدون كسر الأمان.


صور من داخل برنامج  iPhone Manager



 

تحميل برنامج DearMob iPhone Manager

Download Windows/Mac

الى هنا انتهى المقال اذا كان لديك اي استفسار فلا تنسى اخبارنا في قسم التعليقات اسفل الصفحة وسنقوم برد عليك بأسرع وقت ممكن موقع شادو للمعلوميات
Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-