انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف على الكمبيوتر فقط

انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف اسهل كثيرا الكمبيوتر , لأن العمل على الحاسوب أسرع من الهاتف , لهذا أنا هنا اعطيك أسهل طريقة لإنشاء اي عدد من حسابات ال GMAIL التي تريد .

من قبل وضعت أكبر موضوع عربي حول انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف و اريد منك أن تتصفح ذالك الموضوع قبل متابعة هذا الموضوع , لأنه هناك وضعت العديد من الطرق المختلفة و التي يتم تحديثها في كل مرة تتعطل الطريقة , و لكن هنا في هذا الموضوع سوف أختصر عليك الكثير وأعطيك أسهل و أسرع طريقة لانشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف على الكمبيوتر.


انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف على الكمبيوتر


عمل حساب جيميل بدون رقم هاتف عبر متصفح جديد 

لن اكتب مقدمة طويلة بل سأدخل الى صلب الموضوع بشكل مباشر , هذه الطريقة تعمل بشكل جيد تماما و يمكنك انشاء أكثر من 5 حسابات Gmail بدون رقم الهاتف على نفس الكمبيوتر في اليوم الواحد .

هذه خدعة رائعة و انا شخصيا قمت بتجربتها العديد من المرات عندما اريد انشاء حساب فيسبوك جديد و اربطه بحساب الجيميل. 


الخطوات : 
  1. قم بتحميل أي متصفح جديد 
  2. انتقل الى صفحة انشاء حساب جيميل جديد على المتصفح الجديد
  3. أملئ  البيانات و أكمل التسجيل بدون ادخال رقم الهاتف 
  4. مبروك قد تم انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف على الحاسوب

العديد من المتصفحات التي يمكن استعالها في عمل حساب Gmail




نصائح : 

بالأعلى قائمة ببعض المتصفحات التي تعمل على الكمبيوتر و التي يمكنك استعمالها في تنفيذ خدعة انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف عبر استعمال متصفح جديد ; و لكن ان كنت تريد عمل العديد و العديد من الحسابات فيجب أن تقوم بالتالي : 

  • الغاء تثبيت المتصفح الذي استعملته في انشاء جيميل جديد.
  • مسح المخلفات و ملفات ال tmp و يمكن استعمال برنامج سي كلينرالنسخة المجانية تكفي.
  • قم بتغيير الآيبي سواء عبر برامج vpn أو قم ب إعادة تشغيل الراوتر حتى يتم تغيير الآيبي.
  • إنتضر يوم أو 2 على الاقل لإعادة انشاء حسابات جديدة (لأنه تم تخزين ملفات log في سيرفرات جوجل حول جهازك و ما كان يفعل😇).
لا يمكن أن أطيل الموضوع أكثر من هذا , و في حالة لم تجد الطريقة لا تعمل فيمكنك وضع تعليق في الاسفل و اخباري بالمشكلة أو يمكنك الرجوع الى الموضوع الأساسي حول انشاء حسابات الجيميل بدون رقم هاتف لأنه يحتوي على العديد من الطرق و مدعوم بفيديوات.


Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-