recent
أخبار ساخنة

دورة الكالي لنكس بللغة العربية 2024

السلام عليكم متابعين موقع Shadow Hacker في هاذا المقال اقدم لكم كتاب يحتوي على تعلم الكالي لنكس بللغة العربية الكتاب يركز على فهم الادوات الموجودة على توزيعة الكالي لنكس وشرح الأوامر مع شرح كيفية تثبيت الكالي لنكس كنظام وهمي ويحتوي الكتاب على شرح أهم الأدوات المستخدمة في أختبار الأختراق بجميع انواعها وطريقة استخدام البرامج والأدوات الموجودة على توزيعة الكالي لنكس , دميع محتوى الكتاب بل عربي لذا لا تقلق
كتاب تعلم Kali linux بتفصيل بللغه العربية
كتاب تعلم Kali linux بتفصيل بللغه العربية

دورة الكالي لنكس بللغة العربية 2024

يحتوي الكتاب على فهم اهم المصطلاحات المستخدمة في توزيعة اللنكس وكيفيه التعامل مع Kali linux بشكل مفصل مثل اختراق الشبكات واختراق المواقع وفحص الثغرات وجلب المعلومات عن الأشخاص وما هي الأدوات التي تستخدم في ذالك
الكتاب حقاً رائع وهوا موجه للاشخاص الذين هم جدد في تعلم على الكالي لنكس وحتى المتوسطين , من المهم جداً فهم البيئة التعامل مع Kali linux لفهم كيفيه استخدامة.

الكالي لنكس
الكالي لينكس ما هو
الكالي لينكس للاختراق
الكالي لينكس لا يعمل
ما هو الكالي
الكالي لينكس شرح
الكالي لينكس تحميل
الكالي لينكس برنامج
الكالي لينكس
الكالي لينكس pdf
الكالي لينكس الموقع الرسمي
الكالي لينكس 64 bit


الكالي لنكس بللغة العربية


"الكالي لنكس" هي اسم تطبيق يعمل باستخدام نموذج التدريب العشوائي GPT-3 الذي قامت شركة جوجل بإطلاقه في العام 2021. ويعتبر هذا النموذج قويًا في العديد من التطبيقات، مثل التعليم الآلي والدردشة الآلية والترجمة الآلية وغيرها.

يعمل التطبيق "الكالي لنكس" كخدمة ترجمة آلية عربية-إنجليزية وإنجليزية-عربية. ويتيح للمستخدمين الدخول إليه من الموبايل، ويعطي المستخدمين القدرة على التعامل مع التطبيق بطريقة سهلة وتلقائية.

للعلم، يعتبر الكالي لنكس نموذجًا قويًا في مجال التعليم الآلي والدردشة الآلية والترجمة الآلية وغيرها، لكن لا يمثل تهديدًا لجوجل في المقام الرئيسي، فجوجل هي شركة كبيرة في مجال التكنولوجيا ولديها العديد من المنتجات والخدمات المختلفة التي تعمل في مجالات مختلفة.

شاهد ايضاً




الى هنا انتهى المقال اذا كان لديك اي استفسار فلا تنسى اخبارنا في قسم التعليقات اسفل الصفحة Shadow Hacker

google-playkhamsatmostaqltradent