أفضل 10 اجهزة لابتوب مناسبة Best Laptops for Hacker 2024

أفضل 10 اجهزة لابتوب مناسبة Best Laptops for Hacker 2024

السلام عليكم متابعين قناة ومدونة Shadow Hacker لقد تلقيت رسائل عديده حول ما الأجهزة المناسبة لأستعمالها في الهكر والأختراق وما الجهاز الذي انا استخدمه حاليا , ولا شك ان هناك الكثير من الأشخاص يعانون من ثقل وسرعه  الجهاز الكمبيوتر

لئن ممارسة الهكر عموماً يحتاج الى اجهزة ذات مواصفات عاليه حتى تستطيع ممارسة الهكر والأختراق دون اي مشاكل ,
ولذالك سوف اعرض عليكم أفضل عشرة اجهزة كومبيوتر يمكنك استمالها في الهكر والأختراق دون اي مشاكل !

ملاحظة بسيطه الترتيب سوف يكون عشوائي يمكنك أختيار الذي يناسبك !

أفضل 10 اجهزة لابتوب مناسبة للهكر والأختراق Best Laptops for Hacker 2020


1. HP Pavilion 2023Laptop



هذا هو أحدث كمبيوتر محمول من HP والذي يتميز بالأداء العالي. وقد تم تجهيز الكمبيوتر المحمول بمعالج Intel Core i7 من الجيل الثامن مع ذاكرة تخزين مؤقت سعة 8 ميجابايت وذاكرة DDR4 سعة 16 جيجا بايت من أجل الوصول السريع إلى الملفات وتشغيل البرامج النصية لـ DDOS دون أي تأخير. هناك العديد من تطبيقات الأختراق مثل Hashcat أو Hydra التي تعتبر تطبيقات GPU كثيفة وهذا الكمبيوتر المحمول لن يخيب ظنك لأنه يحتوي على شريحة رسومات NVidia GeForce مخصصة مع ذاكرة فيديو بسعة 4 GB. يأتي مع SSD بسعة 512 جيجا بايت ولوحة مفاتيح بإضاءة خلفية وشاشة FHD مقاس 15.6 بوصة.



2. Lenovo ThinkPad P51s




Ultrabook الموصى بها لتشغيل الأجهزة. مع ذاكرة الوصول العشوائي 16 غيغابايت ، لن تواجه أي تأخير أثناء تشغيل برامج الأختراق التي تحتاج إلى إنشاء VMs. هذا ثينك باد من لينوفو مدعوم من معالج Intel i7 Kaby Lake ووحدة معالجة الرسومات NVidia Quadro مع ذاكرة VRAM سعة 2 جيجابايت. إنها تأتي بسعة تخزين 512 جيجا بايت SSD ، لوحة مفاتيح رقمية مضاءة بإضاءة خلفية ، قارئ بصمات الأصابع ، HDMI ، موصل ومنافذ ثاندربولت 3. مع بطارية احتياطية لمدة 13 ساعة وشاشة مضادة للتوهج ، يمكنك العمل لفترات أطول دون أي انقطاع.



3. Alienware 17.3” UHD Laptop



هذا الكمبيوتر المحمول مخصص للمخترقين الذين يبحثون عن الأسلوب والأداء في نفس الوقت. من Alienware يأتي مع تصميم قوي والأجهزة القوية. يأتي هذا الوحش عالي السرعة مع معالج Intel i-7 ، وذاكرة DDR4 بسعة 16 جيجا بايت ، وشاشة UHD كبيرة 17.3 مع دقة قصوى 3840 × 2160 بكسل. فتحات الهيكل سهلة الفتح لذاكرة الوصول العشوائي (RAM) وترقية القرص الصلب. للتمهيد السريع ، يمكنك استخدام SSD الخاص به بسعة 256 جيجا بايت والحفاظ على برامجك ومستنداتك ووسائطك في محرك الأقراص الصلبة 1 تيرابايت SATA.




4. Dell Inspiron 15 7000 (2021)


إذا كنت تتطلع لاستضافة بيئة تطوير متينة على جهاز ، فإن Dell Inspiron 7000 هو أفضل جهاز كمبيوتر محمول لاستضافة خادم ويب لاختبار مآثر المتصفح. يأتي مع الجيل السابع من معالجات Intel i5 (ذاكرة 6 ميجابايت) ، ذاكرة رام 16 جيجا بايت ، ومخزن هجين سعة 256 جيجابايت SSD + 1TB SATA HDD. يتم الاعتناء بالرسومات بواسطة NVIDia GeForce GPU (4 جيجابايت) وشاشة Full HD 15.6 بوصة. وهي مجهزة بلوحة مفاتيح رقمية كاملة الإضاءة وقارئ بطاقات و HD Webcam HDMI ومنافذ USB 3.0.



5. Apple MacBook Pro MGXA2LL / A



Apple MacBook Pro في قائمته لأفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة للهكر والمخترقين . مواصفات هذا الكمبيوتر المحمول تتحدث عن نفسها. يأتي جهاز MacBook هذا مزودًا بمعالج Intel i7 (ذاكرة كاش 6 ميجابكسل رباعية النواة) ، وذاكرة RAM سعة 16 جيجابايت ، ومخزن سعة 256 جيجابايت ، بالإضافة إلى بطارية احتياطية مدتها ثمان ساعات. مدعوم من رسومات Intel Iris Pro ، تقدم شاشة مقاس 15.4 بوصة درجة وضوح
2880 × 1800 بكسل. اشترِ هذا الكمبيوتر المحمول المتقدم للحصول على أداء لا تشوبه شائبة.





6. Lenovo ideaPad Y700


تم تصميم هذا الكمبيوتر للألعاب ، وهو عبارة عن كمبيوتر محمول موثوق به لتشغيل ادوات الأختراق ، أو كالي لينكس أو باك بوكس. مع شاشة كبيرة بحجم 17.3 بوصة ، يمكنك الحصول على سطح مكتب مثل تجربة أثناء الاستمتاع بأداء عالٍ من مواصفات الأجهزة القوية. يتميز IdeaPad بمعالج Intel Core i7 ، والتخزين الهجين (128GB SSD + 1TB HDD) ، وذاكرة RAM 16 جيجابايت ، والرسومات المنفصلة من NVidia GeForce GTX 960M مع ذاكرة فيديو بسعة 4 جيجابايت.



7. Dell XPS 15 9560



هذا هو جهاز كمبيوتر محمول 15 بوصة من سلسلة XPS Dell المشهورة. تأتي محملة مسبقًا بنظام التشغيل Windows 10 Professional OS وتوفر بطارية احتياطية لمدة 10 ساعات. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على حجم SSD سريع بحجم 256 جيجابايت ومعالج Intel i7 الأساسي (3.8 غيغاهرتز) وذاكرة عشوائية 8 جيجابايت ورسومات NVidia مخصصة مع ذاكرة الوصول العشوائي DDR5 4GB. مواصفات هذا الكمبيوتر المحمول تفي بالمعايير الموصى بها ، وبالتالي مؤهلة لمهام الهكر والأختراق .





8. Acer Aspire E 15




هذا هو كمبيوتر محمول من شركة أيسر أن يعد بتقديم السرعة والمتانة بسعر جيب. سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا محنكًا في مجال تكنولوجيا المعلومات ، فإن Acer Aspire E15 تتلقى ردود فعل إيجابية من زبائنها الراضين في جميع أنحاء العالم. يتحدث عن تكوينه ، فإنه يأتي مع الجيل السابع من معالجات Intel i5 و 8 جيجابايت RAM و NVidia GeForce 940MX وشاشة عريضة كاملة الدقة 15.6 بوصة. الكمبيوتر المحمول مرفق مع إصدار windows 10 Home ويوفر نسخة احتياطية مذهلة تصل إلى 12 ساعة.




9. Asus Vivobook S510


سوف تجد كل من القوة والاكتناز في هذا vivobook خفيفة الوزن. على الرغم من أنه يتميز بتصميم جذاب مع مظهر نحيف (0.7 بوصة) ، إلا أنه يعتبر قوة حقيقية من الداخل. موصى به لكل من الهكر والمخترقين ، وهو مجهز بمعالجات Core i7 من الجيل السابع ، وذاكرة وصول عشوائي 8 غيغابايت ومجموعة من 128 GB M.2 SSD و 1 تيرابايت HDD كجهاز تخزين. تمنحك شاشة Full 15.6 بوصة عالية الدقة زوايا مشاهدة واسعة تصل إلى 178 درجة. تتكون البطارية من خلايا Lithium-Polymer التي تسمح بشحن أسرع ولوحة مفاتيح ذات إضاءة خلفية ، يمكنك العمل في المناطق ذات الإضاءة الضعيفه . هذا هو الفائز الحقيقي وقد حصلت على تصنيفات نجوم عالية من مستخدميها بالارتياح.





10. Acer Predator Helios 300



هذا الكمبيوتر المحمول القاتل هو وحش قوي من الداخل. يحتوي هذا اللابتوب القوي على هيكل معدني مع اللمسة السوداء الأنيقة. . تتكون الأجهزة من معالج Intel Core i7 ، أحدث وحدة معالجة الرسومات NVidia GTX 1060 مع ذاكرة رسومات هائلة تبلغ 6 جيجابايت. تعمل شاشة FHD 15.6 بوصات بتقنية IPS التي يمكن الاعتماد عليها والتي تضمن زوايا مشاهدة أوسع. تعمل أدوات تشفير كلمات المرور بدون عيوب مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 غيغابايت ويتم ضمان تشغيل نظام تشغيل أسرع من خلال SSD 256 غيغابايت. يحتوي على لوحة مفاتيح رقمية كاملة مع إضاءة خلفية حمراء.


الى هنا انتهينا أتمنى قد أعجبتكم هذه الأجهزة ولا تتردد بطرح اي سؤال حول الموضوع في التعليقات اسفل المقال!

اخوكم طارق من قناة Shadow Hacker

Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-