أفضل 10 تطبيقات لتعلم البرمجة بسهولة 2024

أفضل 10 تطبيقات لتعلم البرمجة  السلام عليكم متابعين قناة ومدونة Shadow Hacker , اليوم اقدم لكم تطبيقات مفيده ورائعه لتعلم البرمجه بكل سهوله وجعل منك محترف في البرمجة , ولا شك انك تحاول جاهداً تعلم بعض لغات البرمجه لكنك لا تجد الوقت الكافي لجلوس امام الكومبيوتر والبحث عن دروس ودورات لتعلم البرمجة


لذالك من افضل الحلول المناسبة هوا التعلم عن طريق التطبيقات بستخدام هاتفك الذكي فهوا افضل طريقه لتعلم البرمجة دون ملل
ولهذا الأمر سوف اعرض عليكم افضل 10 تطبيقات احترافيه لتعلم البرمجة بكل سهوله وفي اي مكان تريدة



أفضل 10 تطبيقات لتعلم البرمجة
أفضل 10 تطبيقات لتعلم البرمجة



أفضل 10 تطبيقات لتعلم البرمجة بسهولة 2024

تحتوي تطبيقات البرمجة هذه على محتوى غني بمحررين عمليين وأمثلة وتمارين تجعل المتعلمين أكثر تخصيصًا. لذلك ، أحصل على 10 تطبيقات من Android Play Store التي توفر جميع أنواع موارد البرمجة.

1. SoloLearn
إذا كنت تبحث عن أحد أفضل تطبيقات البرمجة ، فستجد SoloLearn في المقدمة. من المؤكد أن المحتوى والجودة الذي يحمله سيعمل على تحسين معرفتك البرمجية وتحسين مهاراتك في البرمجة. فهو يوفر مجموعة كبيرة من المحتويات المجانية التي تساعدك على إتقان الترميز من المبتدئ إلى الخبير.

ميزات:
سوف تحصل على محتوى جديد ومجاني يوميًا
هذا التطبيق مخصص
هناك دعم نظير مجاني 24/7
يمكنك مشاركة معرفتك مع الآخرين مجانًا
سوف تحصل على الوصول إلى محرر المحمول مجانا


2. Programming Algorithms

يتم تقديم Programming Algorithms بواسطة GeeksforGeeks ، أحد أفضل مصادر التعلم. وهو يتألف من عدد كبير من الخوارزميات التي تساعد في تعلم البرمجة بأي لغة،

ميزات:
سيعزز مهارات الترميز الخاصة بك
يمكنك البحث واسترداد أي نوع من خوارزميات البرمجة
بسيطة وسهلة للوصول إلى المحتوى


3. Programming Ideas 2

إذا كان أي مبرمج يتطلع إلى زيادة كفاءته في لغة برمجة معينة ، فإن Programming Ideas 2 .يوفر للمبرمجين جميع أنواع المشاريع للعمل في تعلم لغات البرمجة . يوفر هذا التطبيق أفضل الأمثلة على البرمجة العملية التي تأخذ المبرمج على مستوى المبتدئين إلى خبير.


4. Codenza


تطبيق رائع يساعدك بتعلم البرمجه بكل سهوله مع جميع جوانب البرمجة. ي

ميزات:

يتألف من جميع لغات البرمجة الشهيرة
بمثابة دليل مرجعي جيد للبرمجة


5. Coding ebooks

يحتاج المبرمجون أحيانًا إلى مساعدة من كتب اكواد البرمجه . لذلك ، هاذا التطبيق الرائع يوفر لك مساعدة في كتابه اكواد البرمجه . Coding ebooks



6. StackOverflow

Stack Overflow هو واحد من أفضل التطبيقات تقييمًا حيث يطرح المبرمجون المحترفون أصعب الأسئلة ويحصلوا على إجابات من نظرائهم. وهو يحمل أفضل معرفة بالتشفير التي تساعد كل مبرمج على التعلم وتنمية مهاراته في البرمجه . يساعد الجميع على قراءة الأسئلة المتعلقة بالبرمجة وطرحها والتصويت والتعليق عليها والإشارة إليها.

ميزات:
يمكنك صياغة أسئلة عندما تكون في وضع عدم الاتصال
ويتكون من عرض سجل التصفح للعودة إلى الأسئلة الجيدة
تلقي الإخطارات عندما يتم نشر إجابة على أسئلتك
لا يوجد حد لطرح الأسئلة


7. Grasshopper

هل أنت مبتدئ للبرمجة؟ ، التطبيق Grasshopper هو لك. انها واحدة من أحدث تطبيقات تعلم المبتدئين للتعلم كود التطبيق. إنها الطريقة المثلى لبدء مغامرة البرمجه الخاصة بك مع الألعاب الممتعة السريعة. هذا سيساعدك على تعلم وكتابة الكود الحقيقي وتخريجك بمهارات البرمجة الأساسية.

ميزات:


ترسيخ مفاهيم الترميز
كسب الإنجازات كما تعلم مهارات جديدة


8. Encode

سيساعد برنامج 8. Encode المبرمجين على تعلم البرمجة وفقًا للوتيرة الخاصة بهم. انها بمثابة المعلم الشخصية. يتكون هذا التطبيق من ثلاثة مسارات تساعد المبرمجين على تحسين مهاراتهم في Python و Javascript و Web.

ميزات:
لا تحتاج إلى تجربة لتعلم رمز على هذا التطبيق
تجري تحديات رمز صغير
تعلم كيفية البرمجة عندما تكون غير متصل أيضًا

9.Udacity

يعد تطبيق Udacity واحدًا من أفضل التطبيقات لتعلم المهارات المطلوبة في الوقت الحالي وأهم المجالات من خلال برامج التعلم التي يتم إنشاؤها بواسطة الشركات الكبرى. هذا التطبيق يدير تجربة التعلم الخاصة بك بشكل كامل. يوفر تطبيق Udacity للجوّال جودة ومحتوى جذابًا يجذب مستخدميه.

10. Online Compiler

يعتبر تطبيق 10. Online Compiler هو المنصة المتكاملة لتطوير الهواتف النقالة (IDE) . هذا التطبيق يساعد على تحرير ، ترجمة وتشغيل البرامج على C ، C ++ ، و 23 لغات برمجة أخرى. وهو أسرع مترجم على الإنترنت يسمح بممارسة التشفير أثناء التنقل في أي وقت وفي أي مكان.

Shadow Hacker
بواسطة : Shadow Hacker
Shadow Hacker هي قناة تعليمية حيث أحاول تعليم المبتدئين كل ما هوا مفيد في مجال الهكر والحمايه والمعلوميات ، من خلال شرح البرامج المهمة وبعض من خدمات المواقع ، والتعريف بأفضل طرق الأختراق والحمايه الأنظمة والحسابات ... اذا كان لديك اي استفسار لا تتردد في الأتصال بي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-